رئيس الإنتاج عن أزمة الملعب: الأهلي ليس طرفا في المشكلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الإنتاج عن أزمة الملعب: الأهلي ليس طرفا في المشكلة

محمد جلال
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:30 م | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 11:38 م

أكد أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي، أنه لا توجد أزمة مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المشكلة مع شركة استادات الحاصلة على حق إدارة الملعب لمدة عشر سنوات.

وكان رئيس الإنتاج الحربي قد أكد في وقت سابق أن شركة استادات هي من لها حق التحكم في ملعب ستاد السلام لمدة عشر سنوات وبعدما تم افتتاح الملعب وضعوا اسم الأهلي إعلاميا ليسمى ستاد الأهلي، مشيرا إلى أنه ملعب خاص بهيئة الإنتاج الحربي.

وقال أشرف عامر في تصريحات إذاعية: "الأهلي كيان عظيم وكبير ويشرف أي مكان ونرحب به في ستاد السلام، فهو نادي القرن وبطولات، واسمه يرفع من قيمة أي مكان، بالنسبة لنا اسمه مكسب كبير".

وأضاف: "المشكلة مع شركة ستادات، فهي أزمة تعاقدية بحتة الملعب الإنتاج الحربي والأهلي وهناك تنسيق تام بيننا في توزيع المباريات".

وأكمل رئيس الانتاج الحربي: "الأهلي ليس طرفا في أي مشكلة بل الأمور كلها مع شركة ستادات التي تملك حق إدارة الملعب لعشر سنوات".

وواصل: "أوضحنا جميع الأمور لشركة استادات والتزموا بها ولا توجد مشكلة".

وعن تعادل الاهلي والانتاج .. أجاب: "كنت أتمنى الفوز، ولكن التعادل مع الأهلي يعد نتيجة جيدة في ظل تجمع الفريق لستة أيام فقط بعد تعافي اللاعبين من كورونا".

واستكمل "كنا متخوفين من ألا تسعفهم اللياقة البدنية شكرت اللاعبين على الأداء والنتيجة بعد المباراة الكل تعافى من إصابات كورونا سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين".

وأتم رئيس الانتاج: "طموحنا أن نصل للمربع الذهبي، ما زلنا في بداية الدور الثاني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك