صالح جمعة: فايلر سبب رحيلي عن الأهلي.. وأرحب بالانتقال للزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صالح جمعة: فايلر سبب رحيلي عن الأهلي.. وأرحب بالانتقال للزمالك

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:12 ص | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 4:50 ص

قال صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، إنه لعب لمدة 5 سنوات داخل أروقة القلعة الحمراء لا ينساها، مشيرًا إلى أنهم كانوا الأفضل في مسيرته.

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية: «أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون التعامل معهم بشكل مختلف بعض الشيء، البعض فعل ونجحوا في اخراج أفضل ما لدي، وهناك مدربين أخرين تعاملوا معي بشكل أخر والأمور كانت صعبة بيننا».

وشدد: «أمنيتي في يوم من الأيام أن أعود للنادي الأهلي، المسؤولون في النادي الأهلي وقفوا بجانبي لفترات طويلة، والمكسب الأكبر لي في الفترة الماضية هو جماهير النادي الأهلي».

وكشف: «بعد قدوم رينيه فايلر للنادي الأهلي كان يستبعدني من التقسمية، سيد عبد الحفيظ تحدث معه وقال له قرب من صالح ولكنه أسلوبه معي كان صعبًا بعض الشيء ولا يوجد تفاهم بيننا، تواجدت في الجيم لمدة 6 أشهر ولا انزل الملعب ولا اتدرب مع الفريق».

وواصل: «أفضل لاعب في مصر حاليًا أحمد سيد زيزو ومعجب جدًا بأدائه، وأرحب باللعب بجواره».

وتحدث جمعة عن مفاوضات الزمالك لضمه: «كان هناك كلام بشكل غير رسمي عن طريق شقيقي عبد الله جمعة وعن طريق وكلاء تحدثوا معي، ولكن يتبقى لي موسمين مع سيراميكا»

وأتم: «إذا استقبلت عرضًا من أجل الانضمام إلى الزمالك سأوافق، الزمالك نادي يملك جماهيرية كبيرة، وله إدارة ولاعبين على أعلى مستوى، وشرف لأي لاعب الإنضمام له».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك