العثور على جثتين داخل جراج في الدقهلية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثتين داخل جراج في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 3:03 م | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 3:03 م
عثرت ربة منزل بمحافظة الدقهلية، على جثة زوجها ملقاة داخل جراج منزلهما بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، وجثة خادمتها داخل السيارة ترتدي بيجامة، بمنطقة مدينة مبارك بالمنصورة، وذلك بعد تغيبهما عن المنزل.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بالعثور على جثتي زوجها والخادمة داخل جراج أسفل منزلها بمنطقة مدينة مبارك.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجراج بالطابق الأرضي على مساحة "10 أمتار تقريبا" بعقار مكون من خمسة طوابق، ووجود جثتي کلا من "أ.ش.ع" 31سنة، مندوب أدوية، ومقيم مدينة مبارك، مسجى على جانبه الأيمن بأرضية الجراج بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه الداخلية، و"هـ.م.ع" 38 سنة، حاصلة على معهد فني تجاري، ومقيمـة بطلخا، جالسة بالكنبة الخلفية للسيارة، ترتدي بيجامة منزلية، ولا يوجد بهما أي إصابات ظاهرية.

كما تبين وجود متعلقاتهما الشخصية، وبسؤال زوجة المتوفي "آ.م.ح"، 32 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، قررت بغياب زوجها، وأثناء تفقدها سيارته، المتوقفة بالجراج، تفاجئت بالواقعة.

وأضافت أن المتوفاة تعمل خادمة لديها بالمنزل، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبسـؤال شـقيق المتوفاة "م.م.ع"، 42 سنة فني كهرباء بشركة الدلتا للأسمدة بطلخا ومقيم بطلخا قرر بورود اتصال هـاتفي لـه مـن أحد الاشخاص يفيد بوفاة شقيقته، وأضاف بأنها متغيبة عن المنزل مساء أمس، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

توحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، والتي انتقلت وناظرت الجثامين وقررت نقل الجثمانين إلى مستشفى المنصورة الدولي وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك