خيانة زوجية تنتهي بحبل المشنقة.. الإعدام لقاتلة زوجها وعشيقها بالمطرية - بوابة الشروق
الأحد 19 سبتمبر 2021 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

خيانة زوجية تنتهي بحبل المشنقة.. الإعدام لقاتلة زوجها وعشيقها بالمطرية

شيماء عمار
نشر في: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 2:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 12:55 ص

وقعت الزوجة في مستنقع الخيانة بعد سخطها على «عش الزوجية» واستسهلت فكرة قتل الرجل الذي أواها، لتغوي عشيقها الشاب الصغير الذي استذلته الشهوة إلى ارتكاب الجريمة، في غفلة تامة عن المصير المنتظر بأن الحبل الذي أطبقه على عنق زوج عشيقته سيؤدي به إلى حبل المشنقة.

لم تحفظ الزوجة "عز" صاحبة الـ25 عامًا شرف زوجها وارتبطت بعلاقة آثمة مع سائق التوكتوك "سعد" البالغ من العمر 19 عامًا، لتأتي مفارقات الحياة بأصعب لحظاتها في ليلة مشؤمة لم يتخيل فيها الزوج المجني عليه "عبد الله" أنها ستكون الأخيرة في حياته، بخيانة جديدة من داخل بيته.

في الوقت الذي ذهب فيه الزوج المجنى عليه لينام في فراشه، تركت المتهمة باب مسكنها مفتوحا لعشيقها ليدهس حرمته وينفذ جريمتهما، فحمل العشيق المراهق حبلا وباغت الزوج على فراشه ليشد الوثاق حول رقبته من الخلف وينهي حياته. وبحسب تقرير الطب الشرعي فإن "الضغط حول العنق نتج عنه فشل بالتنفس وتوقف القلب ما تسبب في مقتله"، وبعد وقوع الضحية جثة هامدة استوليا على هاتفه المحمول ومبلغ ألف ومائة جنيه.

أدلى الشاهد الأول "جابر" بأقواله أمام النيابة قائلا إنه أثناء جمع القمامة أبصر المتهمين وكان الأول يحمل جثمان القتيل، وعقب أنصرافهما عثر الأهالي على جثة القتيل في نفس موقعها.

فيما قال الشاهد الثاني سائق توك توك، إنه بعدما استوقفه المتهمين، وأثناء سير التوك توك، ألقى المتهم الأول حقيبة سوداء تحتوى على الهاتف المحمول للقتيل ومحفظة نقوده.

وأكدت تحريات رئيس مباحث قسم المطرية ارتكاب المتهمين للجريمة، وبعد ضبطهما ومواجهتهما اعترفا بنشوب علاقة غرامية بينهما.

محكمة جنايات القاهرة أصدرت حكمها، أمس الإثنين، في القضية رقم 3 لسنة 2021 كلى شرق القاهرة، بالإعدام شنقًا للزوجة والعشيق، وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني مبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وإلزامهما بدفع 200 جنيه مقابل أتعاب المحاماة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك