وزير الطيران يتابع معدلات تنفيذ مشروعات وخطط تطوير قطاع المطارات والملاحة الجوية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الطيران يتابع معدلات تنفيذ مشروعات وخطط تطوير قطاع المطارات والملاحة الجوية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 7:11 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 7:11 م

 

التقى وزير الطيران المدني، يونس المصري، اليوم الاثنين، أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ورؤساء الشركات التابعة، لاستعراض ومتابعة معدلات تنفيذ المشروعات والخطط المستقبلية لتطوير قطاع المطارات والملاحة الجوية، إضافة إلى مناقشة نتائج الأعمال المالية.

وأوضحت وزارة الطيران، في بيان اليوم، أنه تم خلال الاجتماع عرض تقرير مراجعة القوائم والحسابات المالية وخطة العمل بكل شركة والإيرادات والمصروفات والمشروعات المستقبلية وزيادة الموارد والتحديات التي تواجه كل شركة وسبل مواجهتها.
وأوضح التقرير أن الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و شركاتها التابعة حققت نمواً في حجم أرباحها عن المستهدف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي عن شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر.

وأشاد الوزير، بالجهد المبذول والتطور الذي تم بالشركة القابضة والتي تحولت معظم شركاتها للربح من خلال منظومة عمل متكاملة بين الشركات والأداء المتميز بين العاملين بالقطاع وحرصهم على التفاني والدقة والإخلاص في العمل من أجل تطوير المنظومة .

وطالب باستمرار التحسن في مستوى الخدمة المقدمة للركاب والعملاء وتنفيذ خطة التطوير الشاملة لكافة المطارات والسعي بشكل دائم لزيادة النشاط التجاري والاستثماري لزيادة الأرباح ورفع معدلات النمو الاقتصادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك