أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب في العالم - بوابة الشروق
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 9:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

أسطورة ليفربول: صلاح أفضل لاعب في العالم

محمد ثابت
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 11:50 ص | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 3:01 م

يؤمن إيان راش، أسطورة ليفربول، أن محمد صلاح، نجم الريدز، أصبح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي وأن مستواه وأسلوب لعبه قد تحسن كثيرًا.

كثرت التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول طوال الفترة الماضية بعد الأنباء التي أشارت إلى طلب الدولي المصري الحصول على راتب إسبوعي يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني لتمديد تعاقده مع الريدز، وهو الأمر الذي يتخطى سقف الرواتب الذي حدده النادي للاعبيه، وحتى وقتنا الحالي لم تشهد مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق أي تطورًا ملحوظًا.

وتحدث إيان راش عن صلاح عبر صحيفة «ليفربول ايكو»:" محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، لقد انتقل إلى مستوى مختلف، ويقدم أداءًا رائعًا للغاية هذا الموسم".

وأضاف:" كريستيانو رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد، ويقدم أداءًا جيدًا، وميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان، ويحتاج لبعض الوقت للتأقلم، لكن صلاح وصل إلى مستوى مختلف، ليس فقط من خلال تسجيله للأهداف ولكن عن طرق تمريراته الحاسمة أيضًا، يقول الناس عنه إنه أناني، لكنه وصل بأدائه لمستوى مختلف".

وأكد:" تحدثت مع صلاح الموسم الماضي، وأخبرني أنه يريد أن يكون الأفضل في العالم، لقد ارتفع مستواه هذا الموسم، وأصبح لا يكتفي بتسجيل الأهداف فقط، حتى لا يقال أنه أناني بل يصنع لزملائه مثل الهدف الذي سجله ساديو ماني في شباك مانشستر سيتي الأخير".

وأوضح:" صلاح يلعب من أجل الفريق، وإذا نظرت لمباراة مانشستر سيتي فإن الهدف الذي سجله كان مذهلًا للغاية، ليس فقط بسبب المهارة ولكن قبل عامين أو ثلاثة لم يكن يسدد الكرة بقدمه اليمنى".

وأشار:"أتحدث إلى صلاح كثيرًا ونتبادل النكات، لقد قابلته في مباراة ليدز في سبتمبر الماضي، سألني كيف سجلت 300 هدفًا مع ليفربول، لكنني صححت المعلومة، لأذكره بأنني أحرزت 346 هدفا".

وتابع:" الأرقام القياسية قابلة للتحطيم، لكنك بحاجة لتفادي الإصابات، صلاح نادرًا ما يتعرض للإصابة، لذا سنرى ما إذا كان بإمكانه كسر هذا الرقم القياسي في المستقبل".

وتطرق راش لمسألة تجديد صلاح تعاقده مع ليفربول، قائلًا:" يجب التفكير في الموضوع من شتى جوانبه، أي فريق في العالم يريد أن يتعاقد مع لاعب مثل صلاح، رغم أنني أعلم أنه يحب البقاء في ليفربول، ولن يجد جماهير تحبه أكثر من مشجعي الريدز".

 وواصل:" الوضع صعب للغاية، أعلم أن كلوب يحبه، لذا علينا الانتظار لنرى ما سيحدث، أعرف تماما كيف تدار الأمور في ليفربول، وأتمنى أن يكون جميع الأطراف سعيدة، وأن يكون كل شئ على ما يرام".

 وشدد:" صلاح أحد أساطير كرة القدم، لكني أريد أن يبقى في الذاكرة مثلي وكل النجوم الذين استمروا في النادي لفترات طويلة مثل جيرارد، كيني دالجليش".

 وأتم:" كلنا نقدر ما فعله توريس وسواريز، لكنهما لم يبقيا في ليفربول سوى بضع سنوات، لكي تكون أسطورة حقيقية، يجب أن يستمر اللاعب 8 أو 9 سنوات، وأتمنى أن يفعل صلاح ذلك".

يحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ليشتعل الصراع بين الثنائي على الحذاء الذهبي مبكرًا ومنذ الأسابيع الأولى من المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك