فيديو.. كامل الوزير: الكمسارية لديهم الحق في استنكار اقتصار دورات التأهيل عليهم - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فيديو.. كامل الوزير: الكمسارية لديهم الحق في استنكار اقتصار دورات التأهيل عليهم

هديل هلال
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 1:47 ص | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 1:47 ص

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، أن الكمسارية لديهم الحق في استنكار اقتصار دورات التأهيل والتعليم ورفع المستوى عليهم، موضحًا: «بيجيلي على التليفون واتقالي على الواتساب طب إنت هتأهلنا نفسيًا وتعلمنا وترفع مستوانا وإزاي نتعامل مع الجمهور، طب مين اللي هيأهل الجمهور ويعلمهم؟».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الأربعاء، أنه يقنع ويفهم الكمسارية بضرورة التحمل وأنهم سيتعرضون لمضايقات بسبب سلبيات الأشخاص، مؤكدًا أن الدولة ملتزمة بتوفير خدمة مميزة في وسائل النقل الجماعي وأولها القطارات، لمراعاة الموظف والعامل البسيط .

واستنكر لوم الأشخاص تحريره للغرامات وتغليظ العقوبات، متسائلًا: «إنت بتعمل المخالفة ليه؟ ليه تشرب سجاير في الـVIP وتطفي السجاير أو تضايق الناس بالدخان، وليه كبائع جائل مُصر تضايق اللي قاعد أو الناس والقطر زحمة، في أسلوب كويس تكسب عيشك وقوتك».

وأجرى وزير النقل كامل الوزير، أمس الأربعاء، جولة تفقدية بخط أبو قير بالسكك الحديدية لمتابعة الخدمة المقدمة للركاب، وبدأت الجولة من محطة طوسون حتى محطة مصر بالإسكندرية والتقى بكمسارية القطار وشدد على ضرورة إغلاق أبواب القطارات، وأن يتم تحصيل الغرامات المقررة وفقًا للقانون وضرورة احترام حقوق الركاب، وتقديم كافة التسهيلات لهم في تنقلاتهم عبر خطوط السكك الحديدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك