البدري: توقف الدوري أثر على اللاعبين أمام كينيا.. والمشوار مازال طويلا - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

البدري: توقف الدوري أثر على اللاعبين أمام كينيا.. والمشوار مازال طويلا

الشروق
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 9:12 م | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 9:12 م

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن توقف الدوري أثر على لاعبيه أمام منتخب كينيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وأقيمت مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى، من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2021.

وكان كهربا أحرز الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 44، بينما أحرز أولينجا هدف التعادل لكينيا، في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" فقدنا نقطتين في مباراة اليوم، ولكن المشوار مازال طويلاً".

وأضاف:"كنت متوقع هذا الأداء في ظل الصعوبات التي تواجهنا، وعدم خوض اللاعبين مباريات رسمية منذ فترة طويلة، حيث كانت أخر مباراة للاعبي الأهلي 5 أكتوبر الماضي".

وواصل:"تعادلنا نتيجة عدم تركيز اللاعبين، خاصة في الشوط الثاني، ونسعى لتعويض تلك النتيجة، في مباراة جزر القمر المقبلة".

وأشاد البدري، بمستوى الظهير الأيسر عبدالله جمعة رافضا تحميل خط الدفاع نتيجة التعادل، مؤكدا أن هناك تغيرات ستتواجد داخل الفراعنة خلال المباريات المقبلة، مع عودة بعض اللاعبين.

وأكد المدير الفني للمنتخب، أن غياب اللاعبين عن المباريات وتوقف الدوري المصري الممتاز، مما أثر على أداء فريقه داخل أرض الملعب، وهو ما سيسعى لعلاجه.

وأشار إلى أنه طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة عقب الخروج من دور ال١٦ لكاس الأمم الأفريقية 2019.

وتابع :"غياب محمد صلاح و عبدالله السعيد جاء لظروف خاصة، وعلينا ان نتعامل مع هذه الظروف وان يكون التفكير إيجابي فيما هو قادم ومتبقي 5 مباريات".

ويلتقي منتحب مصر مع جزر القمر، يوم 18 نوفمبر الجاري، في جزر القمر، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا.

ويطير المنتخب لدولة جزر القمر ظهر غدٍ الجمعة على متن طائرة خاصة.

وكانت جزر القمر، نجحت في تحقيق الفوز على توجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.

وبذلك تحتل جزر القمر صدارة تريتب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما جاءت مصر وكينيا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما جاءت توجو في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

كما استبعد المدير الفني، 7 لاعبين من فريق بيراميدز، بسبب رفض إدارة النادي، إرسال اللاعبين للمعسكر قبل موعد الأجندة الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك