ساوثجيت: مشادة سترلينج وجوميز أصبحت من الماضي - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

ساوثجيت: مشادة سترلينج وجوميز أصبحت من الماضي

د ب أ
نشر فى : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:12 ص | آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 10:12 ص

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن الواقعة التي تسببت في استبعاد رحيم ستيرلينج من مباراة الفريق المقبلة أمام منتخب مونتنيجرو اليوم، الخميس، أصبحت الآن شيئا من الماضي.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة ضيفه منتخب مونتنيجرو في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

ولن يلعب ستيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي في لقاء مونتنيجرو، بعد مشادته مع زميله في منتخب إنجلترا جو جوميز لاعب فريق ليفربول، والتي جاءت بعد 24 ساعة فقط من خسارة سيتي 1 / 3 أمام مضيفه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتذر ستيرلينج عن تلك الواقعة، لكن ساوثجيت قال إنه سيفهم ما إذا كان اللاعب غاضبا من مدربه.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء "لا أتخيل مدى الحماس البالغ الذي يتمتع به ستيرلينج، لكن يمكنني فهم ذلك".

أضاف مدرب منتخب إنجلترا "إنه مع المجموعة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. إنه جزء كبير مما نقوم به. وسيكون كذلك".

أوضح ساوثجيت "إنه سيكون معنا في المباراة غدا. لقد عاد مع الفريق لملعب التدريب وهو يستمتع بكرة القدم، وتدرب جيدا كما هو الحال دائما. لذا فقد انتهى الأمر بالنسبة لي".

وشدد ساوثجيت على أن الصدامات بين اللاعبين بشأن أمور النادي أمر لا مفر منه لكنهم عادة ما ينسونها عندما يكونون معا في الواجب الوطني".

كشف المدرب الإنجليزي "اللاعبون قريبون للغاية من بعضهم البعض وكان هذا هو الحال في بقية الأسبوع. لا أرى ذلك يتغير لأنهم مرتبطون للغاية ببعضهم البعض".

وتابع "ما رأيته اليوم في ملعب التدريب وخلال اليومين الماضيين، أن هناك تركيزا كاملا في المباراة القادمة، حيث كان الجميع يجتمعون وهم يضحكون ويستمتعون بكرة القدم مرة أخرى. هذا هو المكان الذي نريد جميعا أن نكون فيه".

ومن المقرر أن تشهد مباراة إنجلترا مع مضيفتها كوسوفو في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الأحد القادم، عودة ستيرلينج للقائمة الأساسية للمنتخب الإنجليزي.

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب التشيك، فيما يحتل منتخب كوسوفو المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويتأهل متصدر ووصيف المجموعة للنهائيات التي ستقام في صيف العام المقبل، حيث يكفي منتخب إنجلترا التعادل في مباراة الغد لحجز إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك