أحمد بدير عن ممثل تونس العاري: «لو معايا كنت إديته على قفاه» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد بدير عن ممثل تونس العاري: «لو معايا كنت إديته على قفاه»

أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 3:29 ص

علق الفنان أحمد بدير، على واقعة تعري ممثل سوري خلال مشاركته في عرض مسرحي بمهرجان قرطاج بدولة تونس، وتأديته لمدة 20 دقيقة عاريًا، قائلًا: «مش مصدق الموضوع دا لحد دلوقتي، والمفروض بوليس الآداب يخش على المسرح ياخد الممثل دا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء الخميس: «آخر خروجنا عن النص، هو قول إفيه لذيذ كده، ويكون فيه لبس ومفيهوش قلع».

وعما إذا حدث هذا الأمر وهو على المسرح يمثل بجواره، قال: «كنت هضربه على قفاه وأجيب ملايه وأغطيه وأخرجه بره المسرح»، مضيفًا أنه لو كان أحد الجمهور الحاضر للمسرحية، لكان صعد وضرب هذا الممثل على المسرح، لأن هذا الأمر لا يعد إبداعًا بأي حال.

وأوضح أن المسرح هو أبو الفنون وثقافة وفكر وفن وإبداع، لكن لا يمكن أن تصل الجرأة إلى العري، معقبًا: «إيه اللي بيحصل دا؟ مش عارف إحنا رايحيين على فين والمسألة تتطور للأسوأ».

وذكر أن مسرح مهرجان قرطاج، كان يحظى بالاحترام دائمًا وله تقاليده وإبداعاته، وتشارك به فرق شبابية كثيرة، ولكن هذا الأمر غير مقبول.

وكانت الهيئة المديرة لمهرجان أيام قرطاج المسرحية، قد عبرت عن إدانتها ورفضها مشهد التعري الذي أداه الممثل المسرحي في العرض السوري الألماني «يا كبير»، مساء الاثنين الماضي، موضحة أن ما قام به الممثل لا يتضمنه شريط الفيديو الذي اعتمدته لجنة اختيار العروض لإدراجها في برنامج عروض المهرجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك