نجوم الفن والإعلام والمجتمع في حفل إليسا بأوبرا جامعة مصر - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

نجوم الفن والإعلام والمجتمع في حفل إليسا بأوبرا جامعة مصر

إليسا
إليسا

نشر فى : السبت 14 ديسمبر 2019 - 12:33 م | آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 5:24 م

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، على حضور الحفل الفني الذي أحيته الفنانة اللبنانية إليسا، مساء أمس الجمعة، على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور كبير من جمهور إليسا في مصر والعالم العربي.

كان بين الحضور خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والفنانتين إيمان العاصى، ودينا فؤاد، والإعلامية بوسى شلبي.

وبدأت النجمة إليسا حفلها بأغنية "شمس الحرية"، وسط تصفيق الجمهور، وأهدت إحدى الفتيات باقة "ورود" لإليسا، التى أعربت عن سعادتها بلقاء جمهورها داخل مسرح أوبرا مصر، ووعدتهم بغناء كل ما يطلبونه.

وقدمت إليسا، خلال ساعتين متواصلتين، عددا من الأغنيات التى قدمتها خلال مشوارها الغنائى منها (إلى كل اللى بيحبوني، وحشتوني، ولو في، وكرمالك، وسهرنى يا ليل، ويا مرايتي، وأسعد واحدة).

وأعربت إليسا عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصرى فى أى مكان، بسبب الكيميا التى تجمعها بالشعب المصرى، مضيفة: "مع احترامى لكل الشعوب هذا بلدى الثانى واللهجة ساعدتنى فى ده كتير".

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدى الذى أعلنت عنه العام الماضى، قائلة: "الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية".

وكرم خالد الطوخي النجمة اللبنانية بأهدئها درع تكريم الجامعة، وقال في كلمة ألقاها، إن حفل إليسا على مسرح الأوبرا هو مجرد بداية للتعاون معها، مؤكدا أنه سيعمل على تنظيم العديد من الحفالات والندوات الفنية والثقافية، معرباً عن أمله في استكمال رسالة والدته سعاد كفافي مؤسس الجامعة.

وأوضح الطوخي أن الأوبرا تعتبر جزء من الجامعة ومكمل لها بكل أشكالها، ومن خلالها تقام الفعاليات الثقافية والفنية التي اجتذبت قطاع كبير جدا من الجمهور المصري والعربي من كل مكان.

يذكر أن أوبرا جامعة مصر تعمل على استعادت حفلات "أضواء المدينة"، والتي كانت واحدة من أهم الأنشطة الفنية التي تقدمها مصر للعالم العربي عبر قطاع الإذاعة، وأعلنت الجامعة عن مشاركة نجوم الغناء في مصر والوطن العربى في موسم حفلاتها، ويتم الآن الإعداد لحفل جديد يحية المطرب مدحت صالح في نهاية ديسمبر الجارى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك