النيابة تأمر بضبط وإحضار صاحب مصحة لعلاج الإدمان في واقعة وفاة شاب داخلها - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تأمر بضبط وإحضار صاحب مصحة لعلاج الإدمان في واقعة وفاة شاب داخلها

هيثم رضوان
نشر في: الإثنين 15 يناير 2018 - 5:06 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2018 - 6:26 م

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، بضبط وإحضار صاحب مصحة خاصة لعلاج الإدمان لسؤاله في واقعة وفاة شاب يدعى «محمد إبراهيم»، (28 عامًا)، داخل المصحة بعد 15 يومًا من دخوله للعلاج، كما أمرت بدفن جثمان المتوفي بعد تشريحه لمعرفة أسباب الوفاة.

وكشف تقرير مصلحة الطب الشرعي المبدئي الخاص بتشريح جثمان المتوفي، «إصابته بنزيف بالأنف والأذن، واشتباه بإصابته بكسر بقاع الجمجمة، إضافة لوجود زرقان حول الرقبة».

وقال والد المتوفي في تحقيقات النيابة، إن «نجله قرر الذهاب لمصحة علاج الإدمان قبل 20 يومًا، راغبًا في العلاج من الإدمان»، مضيفا أنه تقدم لأحدى المصحات الخاصة بمنطقة سقارة مقابل مبلغ 100 جنيهًا في اليوم الواحد، وأنه ظل داخل المصحة 15 يومًا، لم يزوره أحد إلا من خلف زجاج المستشفى.

وأضاف أنه تلقي اتصالا هاتفيًا من «أحمد. ع»، صاحب المستشفى، وأبلغه أن نجله مغشيًا عليه وطلب منه الحضور لإدخاله مستشفى الهرم، وعند حضوره للمصحة اصطحبه المذكور في سيارته وفي الطريق أخبره أن نجله توفي وسلمه له داخل سيارة أخرى متوقفة على الطريق.

واتهم والد المتوفي، مسؤولي المصحة الخاصة بالتسبب في وفاة نجله في المحضر رقم 2018/319 إداري قسم بولاق الدكرور، فأمرت النيابة، بإستدعاء مسئول المصحة لسؤاله في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك