كوفي يهاجم إدارة المصري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوفي يهاجم إدارة المصري

الشروق
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 1:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 1:46 م

شن محمد كوفي، لاعب فريق المصري هجومًا ضاريًا على مسئولي النادي البورسعيدي، مُشيرًا إلى أنه يتلقى معاملة سيئة رغم تضحياته لأجل الفريق.

وأوضح كوفي أن إدارة النادي المصري تضع أمامه العراقيل من أجل إجباره على تجديد تعاقده، نافيًا التقارير التي تشير رفضه تجديد التعاقد رغم تلقيه عرضًا مغريًا للتجديد.

وكتب اللاعب البوركيني عبر حسابه الشخصي على انستجرام :"لماذا دائمًا يكون الإتقان في عملي ومراعاة ضميري جزائها المعاملة السيئة وعدم التقدير ؟؟ لماذا دائما اللاعب الأجنبي المغترب الذي يبتعد عن اسرته وابنائه من أجل السعي وراء رزقه لا يتم تقديره ومعاملته بهذا الشكل ؟".

وأضاف :"أريد أن يعلم الجميع وخاصة جماهير المصري أنني لعبت مباراة يوم وفاة ابنتي ولم اعتذر عنها لعبت عدة مباريات وأنا مُصاب أيضًا وأفعل ذلك حتى الآن لم أغيب عن التدريبات أبدًا لم افتعل أي مشكلة منذ دخولي للنادي مع أي لاعب أو مدرب يتم دفع رواتب جميع اللاعبين ويتم استثناء محمد كوفي فقط دون أي لاعب آخر في كل مرة يجب أن أهدر وقتي في التفاوض مع المسئولين على دفع أموالي التي هي في الاساس حقي ومع ذلك أيضًا لم أغيب عن أي تدريب أو افتعل أي مشاكل".

وتابع :"كل هذا ليتم اجباري على التجديد ومساومتي على حقي وأموالي، فلكي أحصل عليها لابد من تمديد عقدي بالإجبار، أي عاقل سوف يستمر أو يمدد عقده مع مسئولين يتعاملوا معه بهذا الشكل ويقوموا بابتزازه ؟".

وأكمل :"علمت من أحد أصدقائي في بورسعيد أن هناك أخبار تقول كوفي يرفض التجديد للمصري رغم أنه تم عرض عليه مبلغ كذا للاستمرار في بورسعيد وكلها أرقام من وحي الخيال وليست صحيحة".

واستطرد كوفي قائلًا :"مؤخرا تفاجأت بأكثر من وكيل تحدث معي وأبلغني أن هناك مسئولين في المصري طلبوا منه البحث لي عن عرض لبيعي في أقرب وقت ممكن، وطبعًا هذا من دون علمي! أي نادي يحدث به ذلك ؟ أريد أن أقول في النهاية لكل ظالم وخائن للأمانة أن هناك الله العدل الذي لا يرضي بالظلم".

وأتم محمد كوفي قائلًا :"لن أنسى جماهير المصري الكبيرة التي أكن لها كل احترام فمنذ اليوم الأول لقيت الدعم والمساندة منهم، وحتى التدريب الأخير الذين حضروه كانوا يطلبون مني البقاء والاستمرار في بورسعيد وهذا ما كنت اتمناه أيضًا ولكن أنا اسف لكم لست أنا السبب في عدم تلبية رغبتكم، اشكركم جميعًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك