رئيس جامعة سوهاج يسلم الهواتف الذكية للفائزين بجائزة وزير الاتصالات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة سوهاج يسلم الهواتف الذكية للفائزين بجائزة وزير الاتصالات

أحمد عواد
نشر في: الأربعاء 15 يناير 2020 - 7:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يناير 2020 - 7:27 م
سلم الدكتورأحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، الجوائز المهداة من الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى عدد من الشباب من المتميزين والذين التقاهم الدكتور عمرو طلعت خلال زيارته الأولى للجامعة.

وكان الدكتورعمرو طلعت، أجرى حوارًا مفتوحًا مع عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وطلبة كلية الحاسبات والمعلومات والشباب الملتحقين بالمنح التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة سوهاج؛ أجاب خلاله الوزير على أسئلة واستفسارات الشباب، داعيًا الحاضرين إلى اكتساب المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة؛ وخلال اللقاء؛ وعد الوزير بمنح جوائز لعدد من الشباب المتميز والذين شاركوا في المناقشات.

التقي رئيس الجامعة بالفائزين وهم أحمد رجب السيد، عبد الله نبيل، أيمن أحمد رضوان بكلية الحاسبات والمعلومات، وعامر أبوزيد بالمركز الإعلامي للجامعة؛ حيث قدم رئيس الجامعة لهم التهنئة على فوزهم بهواتف ذكية ماركة "سيكو SICO" صناعة مصرية.

الجدير بالذكر أن الدكتور عمرو طلعت زار محافظة سوهاج في أوائل الشهر الجاري لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك