شقيق فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة الحضري يطالب مدرب المنتخب بالتدخل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقيق فرد الأمن المتهم بالاعتداء على ابنة الحضري يطالب مدرب المنتخب بالتدخل

مروة حماد
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 5:41 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 5:41 م

أثارت واقعة مشاجرة ابنة عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر وصديقيها، مع فرد أمن الجدل خلال الساعات الماضية، حيث تم حبس فرد الأمن للتحقيق معه في الواقعة.

وينتمي عبد المنعم، فرد الأمن المتهم في القضية، إلى مركز أشمون، إذ كشف شقيقه خالد إبراهيم أن شقيقه الأصغر المتهم مواليد ٢٠٠١، يبلغ من العمر ٢٠ عاما، ويستعد لدخول الجيش الشهر المقبل، وخرج من مدينة أشمون إلى الشيخ زايد؛ للعمل فرد أمن لتوفير احتياجاته ومصاريفه الشخصية والعمل.

وأضاف أنه فوجئ أمس بانتشار فيديوهات تؤكد اعتدائه على ابنة عصام الحضري، موضحا أنه حتى الآن لا يعرف مكان شقيقه وأرقام هواتفه مغلقة منذ أمس وأنه لم يتواصل معه حتى الآن.

وتابع أن شقيقه يعمل فرد أمن في إحدى الكمبوندات بالشيخ زايد، وأنه لم يعتدى على أحد وأنما ينفذ تعليمات أصحاب الكمبوند بعدم ركن السيارات في هذه المنطقة.


وأشار إلى أنه طبقا للفيديوهات تم الاعتداء على شقيقه وحاول الدفاع عن نفسه، موضحا أن هناك سيدة قامت بتصوير الواقعة ولم يظهر بها نجلة عصام الحضري.

وأضاف أن شقيقه ليس مفتعلا للمشاكل وأنه رجل رياضي يسعى على "لقمة العيش"، مناشدا عصام الحضري بالتدخل وإنقاذ شقيقه حيث أنه كان يؤدي عمله وحاول الدفاع عن كرامته فهو لا يدخن السجائر وشاب ملتزم في عمله.

وكشفت التحريات الأولية للواقعة، أن شدوى الحضري ابنة عصام الحضري مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة في كمبوند كونتننتال بالشيخ زايد، وحدثت مشاجرة بسبب ركن سياراتهم.

وأوضحت تحريات المباحث، أن ابنة عصام الحضري كانت برفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كومبوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهم إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة ابنة الحضري وأحد أصدقائها بجرح قطعي في الرأس نقل على إثره إلى المستشفى، وأجريت لها الإسعافات الأولية بخياطة الجرح "4 غرز".

وتمكنت المباحث من القبض على المتهم بالتعدي بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها.

وبمواجهته اعترف بفعلته وأن المشاجرة حدثت نتيجة انفعال لحظي أثناء ركن السيارات لعدم التزامهم بالتعليمات، وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومباوند، فقد حذرهم كثيرا في بادئ الأمر ولم يستجيبوا له وقابلوا كلامه باستهتار مما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات بزجاج سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

وأفادت معاينة الشرطة، بوجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها، وأثبتت المعاينة في محضر رسمي، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه بتهمة الإصابة العمد وتلف السيارات عمدا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك