اتحاد المهن الطبية: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج إلكترونيا حتى 28 فبراير المقبل - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد المهن الطبية: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج إلكترونيا حتى 28 فبراير المقبل

الدكتور حسين عبد الهادي
الدكتور حسين عبد الهادي
أ ش أ
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 4:54 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 4:54 م

أعلن الأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية الدكتور حسين عبدالهادى فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج للأطباء وأسرهم لفترة استثنائية، وذلك اعتبارا من اليوم السبت، وحتى 28 فبراير 2022، على أن تكون الاستفادة بداية من تاريخ الاشتراك.

وأوضح عبدالهادى - في بيان اليوم - أنه يتم استقبال طلبات تجديد الاشتراك من خلال وسائل الدفع الإلكترونية فقط، وتعدد تلك الوسائل، حيث يمكن الدفع من خلال منافذ "فورى" المنتشرة على مستوى الجمهورية أو تطبيق "My Fawry" على الهاتف المحمول مع ذكر كود نقابة العضو (بشرى 758 - صيادلة 759 - بيطرى 760 - أسنان 761)، أو الموقع الرسمى لمشروع العلاج، فضلا عن إمكانية التحويل لحساب المشروع ببنك مصر رقم: (240- 1- 122).

وأشار إلى وجود خدمة توصيل بطاقات الاشتراك إلى المنازل لكافة الأعضاء على مستوى الجمهورية، لافتا إلى عدم إتاحة الدفع النقدى داخل مقرات المشروع بكافة المحافظات.

وقال عبد الهادى "إن مجلس الاتحاد وافق، خلال اجتماعه الأخير، على فتح فترة استثنائية لراغبى الاشتراك بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم للمرة الأولى، وكذلك الأعضاء الراغبون في حذف أو إضافة ذويهم اعتبارا من الأول من فبراير المقبل وحتى 28 من ذات الشهر".

وأضاف أن "كول سنتر" الاتحاد عبر الخط الساخن (15603) يتلقي كل الاستفسارات الخاصة بمشروع العلاج والإعانات، والمعاشات والإجراءات اللازمة لصرفه للأطباء المُستحقين، وذلك لأعضاء النقابات الطبية الأربعة (الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين)، حرصا على سرعة التواصل مع الأعضاء على مستوى الجمهورية لحل أى عقبات قد تواجههم.

نوه بأن الاتحاد يعد حاليا إلى إضافة خدمات جديدة لـ"كول سنتر"، من بينها: الحصول على الموافقات الطبية، واستعلام مُقدمين الخدمة الطبية عن مطالباتهم، بالإضافة إلى العمل على ربط النقابات الأربعة بالخط الساخن، لإتاحة الفرصة لكل عضو بالتواصل مع نقابته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك