تقرير.. الفيفا لكلوب: بإمكانك منع صلاح من المشاركة في الأولمبياد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. الفيفا لكلوب: بإمكانك منع صلاح من المشاركة في الأولمبياد

الشروق
نشر في: السبت 15 فبراير 2020 - 11:46 ص | آخر تحديث: السبت 15 فبراير 2020 - 11:49 ص

أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أبلغ نادي ليفربول الإنجليزي بإنه بإمكانه منع محمد صلاح، نجم الفريق من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان شوقي وكان المنتخب الوطني الأوليمبي قد تأهل لأولمبياد طوكيو المُقرر إقامتها الصيف المقبل، حيث يحق فيها للجهاز الفني بقيادة المدرب شوقي غريب ضم 3 لاعبين "فوق السن".

وأكد شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية أنه يعتزم ضم محمد صلاح (من بين اللاعبين الثلاثة الذين تخطى عمرهم سن اللاعب الأولمبي) في قائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لم يتحدث مع نجم ليفربول حتى وقتنا الحالي.

وذكرت صحيفة ذا صن :"الفيفا أبلغ يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول بأنه سيُسمح له بمنع صلاح من السفر إلى اليابان حتى لا يفقد الاستعدادات النهائية للموسم الجديد وبداية الموسم المقبل".

ونقلت الصحيفة تصريحات على لسان أحد مصادرها :"إن مسابقة كرة القدم الأوليمبية للرجال ، وكذلك جميع مسابقات الفيفا (تحت السن)، غير مدرجة في تقويم المباريات الدولية للرجال في الفترة بين 2018 إلى 2024، وبالتالي فإن الأندية ليست ملزمة بالسماح للاعبين للمشاركة في المسابقة".

ويُذكر أن يورجن كلوب كان قد أعلن في تصريحات أدلى بها أمس الجمعة عن عدم رغبته في مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة رفقة المنتخب الوطني الصيف القادم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك