السبت 23 مارس 2019 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

حسين السيد: لن أعود لـ«دكة الأهلي» مجددا

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 12:28 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 12:28 م

أكد حسين السيد لاعب النادي الأهلي والمُعار إلى الاتفاق السعودي، عن عدم قبوله للعودة للأحمر والجلوس على دكة البدلاء مجددًا مشيرا أنه وصل لمرحلة لا تقبل الجلوس على الدكة مرة أخرى.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية مساء أمس الخميس: "الأهلي طلب عودتي في يناير ولكن رأوا أنه من الأفضل أواصل فترة الإعارة مع الاتفاق السعودي".

وأستكمل: "أرى أن الوضع صعب في المركز الذي ألعب فيه لوجود على معلول و محمود وحيد، ولا أريد العودة "اقعد على الدكة"، والجميع يعلم مدى حبي للأهلي لكن أريد أن ألعب بشكل أساسي".

وأوضح: "قبل أن أسافر إلى السعودية وقعت مع الأهلي لعامين، وأنا أثق في الأهلي بخصوص أي عقود، وبالتأكيد في حالة العودة و حصلت على عرض جيد الجهاز الفني للأهلي سيوافق".

و كشف حسين، عن كواليس إيقافه عن اللعب في الدوري السعودي بعد اعتراضه على الحكم في إحدى مباريات الدوري ، موضحًا المشكلة كانت أول مرة في حياتي أتعصب أثناء المباراة واعترفت بخطئي عقب المباراة مباشرة".

وأختتم : "المباراة كانت أمام النصر ولعبت مباراة جيدة، وتعرضت للطرد قبل نهاية المباراة ولم يؤثر طردي على مجريات المباراة".

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي قررت إيقاف حسين لمدة 4 مباريات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان كما غرمته ماليا بغرامة قدرها 40 ألف ريال على أن يُسددها في مدة أقصاها 30 يوما من مدة إعلان القرار.

وشارك حسين السيد في 21 مباراة بالدوري هذا الموسم، ومباراتين بالكأس، سجل خلالهم هدفين، وصنع مثلهما.

وكان خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، ضم أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر سموحة، وكريم حافظ لاعب قاسم باشا، وأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، من أجل الدخول في معسكر استعدادًا لمواجهتي النيجر يوم 23 مارس، بالجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم، ومباراة نيجيريا يوم 26 مارس الودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك