فريد: يجب أن نقوم برد فعل قوي أمام وولفرهامبتون - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريد: يجب أن نقوم برد فعل قوي أمام وولفرهامبتون

الشروق
نشر في: الجمعة 15 مارس 2019 - 4:38 م | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 4:38 م

أكد البرازيلي فريد، لاعب مانشستر يونايتد أن الشياطين الحمر لديه فرصة قوية لرفع كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه في شهر مايو القادم، وذلك قبل مواجهة وولفرهامبتون في الدور ربع النهائي من البطولة المقرر لها غدًا السبت.

وأشار فريد إلى أن مواجهة وولفرهامبتون صعبة على الفريقين اللذان خاضا مباراة مثيرة في الدوري الإنجليزي في شهر سبتمبر الماضي.

وأضاف في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي :"ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. أنا أتطلع كثيرًا لمواجهة الفريق الذي أحرزت في مرماه أول هدف لي بقميص مانشستر يونايتد. وولفرهامبتون فريق جيد ولديهم مجموعة كبيرة من اللاعبين الممتازين. نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة. نحن على أتم الاستعداد، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع :"سجلت هدفًا في مواجهتنا بشهر سبتمبر الماضي، وأهديت الهدف لابني الذي لم يكن قد وُلد بعد، لقد كان هدفًا رائعًا، بعد تمريرة جميلة من بوجبا، وقمت بتسديد الكرة بقدمي اليمنى، وهي ليست قدمي المفضلة. لا يمكنني نسيان ذلك الهدف، فلقد كان هدفي الأول مع مانشستر يونايتد، وأتذكر جيدًا سعادتي الكبيرة يومها بهز الشباك على أولد ترافورد”.

من جهة أخرى، أوضح فريد بعد الهزيمة ضد أرسنال الأسبوع الماضي أن الفريق عليه أن يقوم بردة فعل قوية في مباراة الغد لاستعادة التوازن مرة أخرى.

وأكمل اللاعب صاحب الرقم 17: “إنها مباراة هامة للغاية. مانشستر يونايتد فريق عظيم وتعود على الفوز بالبطولات. أمامنا فرصة للفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي، وما زلنا مستمرون في دوري الأبطال. سنبذل كل ما في وسعنا للفوز بلقب هذا الموسم، والبداية ستكون ضد وولفرهامبتون غدًا”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك