الثلاثاء 19 مارس 2019 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

أسامة كمال: «أوروبا والأمريكان قاعدين بيشكّلوا على البشرية»

محمد عبد الجليل
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 12:39 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 12:39 ص

قال الإعلامي أسامة كمال، إن «أوروبا والأمريكان قاعدين يشكّلوا على البشرية، واللي ميعرفش، يعني بيعلبوا بينا، مش إحنا لوحدنا، لكن بالدنيا كلها، وكل الدول واقفة عاجزة زي التلامذة قدام الأمريكان والأوروبيين، وهما عدوا مرحلة الأدب من زمان، وواقفين في مرحلة عمى البصيرة».

وأضاف خلال تقديمه برنامج «دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الخميس، أن العالم ربما يكون قد غفر سنوات طويلة من الوحشية من قبل أمريكا وأوروبا، التي قد تكون مستمرة حتى الآن، متابعًا: «غفر لهم عشرات الملايين من القتلى في حروب مفتعلة، والتصنت على كوكب الأرض، والتدخل في شؤون الدول بلا استثناء».

وذكر أن «دول العالم قد تعاملت وقبلت على مضض تعامل أمريكا وأوروبا مع بقية الدول، ونظرتهم للدنيا كلها بقلة أدب، وتنظيرهم على الناس كلها بحقوق الإنسان، رغم إن اللي بيته من قزاز ميحدش الناس بالطوب»، مشيرًا إلى أن دولًا كثيرة لم يعد لديها نفس الاستعداد للغفران والتسامح تجاه أمريكا وأوروبا كما كان الأمر من قبل.

وتساءل: «هتعمل إيه أمريكا ولا بريطانيا لما تترفع عليهم القضايا بسبب القتل العشوائي في العراق؟ هتعمل إيه دول الناتو لما تترفع عليها قضايا بسبب قصف ليبيا؟».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك