أحمد موسى: «الأسرة اللي عندها إرهابي المفروض ما تخرجش من البيت وتظهر للناس» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: «الأسرة اللي عندها إرهابي المفروض ما تخرجش من البيت وتظهر للناس»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 15 يونيو 2016 - 12:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 يونيو 2016 - 12:26 ص

- عقبال ما أشوف المتهمين بالبدلة الحمراء وهما رايحين يتعدموا»


أبدى الإعلامي أحمد موسى، تعجبه مما وصفه بظهور السعادة على المتهمين باغتيال المستشار هشام بركات النائب العام السابق، وعلى وجوه أسرهم خلال أولى جلسات محاكمتهم، قائلًا: «شيء مستفز الصراحة، لما تلاقي اللي قتلوا النائب العام مبسوطين والضحكة على وشوشهم».

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، الثلاثاء، إنه «أي أسرة فيها شخص إرهابي، المفروض ما يظهروش وما يخرجوش من بيوتهم ولا يظهروا أمام الناس عادي كده»، حسبما قال.

وأوضح أن المتهمين باغتيال النائب اعترفوا بارتكاب الجريمة، مستنكرا علامات السعادة التي ظهرت على وجوههم خلال المحاكمة قائلًا: «هو اللي اتقتل ده شخص عادي.. ده نائب عام مصر، ودي حادثة لم تحدث من قبل في تاريخ مصر، عقبال ما أشوف المتهمين بالبدلة الحمراء وهما رايحين يتعدموا».

يذكر أن موكب النائب العام الراحل هشام بركات قد تعرض لتفجير إرهابي، فى يونيو الماضي، ما أسفر عن استشهاده، وإصابة 9 بينهم حرس النائب العام وسائقون ومدني تصادف مروره بجوار الموكب.

ويواجه المتهمون في القضية عدة تهم منها الانضمام لجماعة إرهابية داخل البلاد، والالتحاق بمنظمة إرهابية خارج البلاد، والتخابر مع حماس، والقتل العمد والشروع في القتل، والتخريب، وحيازة أسلحة ومفرقعات والتسلل عبر الحدود.

وشمل أمر الإحالة اعترافات تفصيلية لعدد خمسة وأربعين متهمًا من بين جملة المتهمين المحالين للمحاكمة، دعمت بمعاينات تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا من خلال اعترافات المتهمين قيامهم برصد العديد من الشخصيات الهامة في الدولة، وأحد أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي بالقاهرة وأحد الإعلاميين وبعض المنشآت الهامة تمهيداً لاستهدافهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك