بالفيديو.. صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ29 - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ29

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 12:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 1:01 م

احتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ29 الموافق اليوم الثلاثاء مع عدد من أصدقائه المقربين أبرزهم أحمد حسن كوكا نجم أولمبياكوس اليوناني.

وولد صلاح فى 15 يونيو 1992 فى قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون فى محافظة الغربية.

وانتشر عبر منصات السوشيال ميديا اليوم مقطع فيديو يظهر من خلاله صلاح وهو يتواجد بإحدى الأماكن العامة للاحتفال بعيد ميلاده.

ويقضي صلاح في مصر إجازته الصيفية بعد انتهاء منافسات الموسم في الدوريات الأوروبية.

وهنأ ليفربول نجمه صلاح بعيد ميلاده بعدما نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة تهنئة للفرعون المصري جاء:" نتمنى لك عيد ميلاد رائع محمد صلاح".

كما سلط ليفربول الضوء على مسيرة صلاح الرائعة والمميزة مع الفريق في عيد ميلاده من خلال مقطع فيديو يبرز أهدافه وإنجازاته مع الريدز، قائلًا:" 203 مباراة، 125 هدف...محمد صلاح.

وشهدت مسيرة صلاح في الملاعب الأوروبية العديد من الإنجازات الجماعية والفردية أبرزها توهجه مع ليفربول بتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وانضم صلاح لليفربول في فترة الانتقالات الصيفية 2017 قادمًا من روما الإيطالي وحقق العديد من الإنجازات على المستوى الفردي بتحقيقه جائزة الحذاء الذهبي مرتين  كهدافًا للدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك