المقاصة: نعاني من أزمة مالية صعبة وتراجع مروان حمدي سببه كارتيرون - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة: نعاني من أزمة مالية صعبة وتراجع مروان حمدي سببه كارتيرون

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 11:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 11:55 م

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن النادي يعاني من أزمة مالية في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن سبب تراجع مستوى مروان حمدي مع الزمالك هو المدرب الفرنسي كارتيرون.

وقال بكري سليم في تصريحات إذاعية :«نعاني من أزمة مالية، في الوقت الحالي بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة من الشركة الراعية»، مضيفًا :«على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، إلا أن فريق الكرة يسير بخط ثابتة في مسابقة الدوري، وينافس على المربع الذهبي».

وعن حقيقة رغبة ناديه في استعادة خدمات مروان حمدي، مهاجم الزمالك، قال :«لم نطلب حتى الآن بشكل رسمي إعادة مروان حمدي من القلعة البيضاء، ولكن نطلب من الإدارة البيضاء الصبر على اللاعب ومنحه الفرصة كاملة»، موضحًا :«اللاعب لم يستطع التعبير عن نفسه مع القلعة البيضاء، لأنه يشارك في دقائق معدودة، الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض هو الذي يتحمل مسؤولية تراجع مستوى اللاعب».

وأوضح : «الزمالك تعاقد مع مروان حمدي وفضله عن باسم مرسي، وفي هذا التوقيت كان مروان أفضل من باسم من الناحية الفنية، نتيجة مشاركته بشكل مميز مع مصر للمقاصة»، مؤكدًا:«في حال مشاركة اللاعب بصفة مستمرة، سيظهر بشكل أفضل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك