بدء فعاليات المعسكر الإرشادي لاستقبال طلاب الثانوية العامة بجامعة سوهاج - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء فعاليات المعسكر الإرشادي لاستقبال طلاب الثانوية العامة بجامعة سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 2:14 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 2:14 م

تبدأ جامعة سوهاج اليوم، فعاليات المعسكر الإرشادى لاستقبال طلاب الثانوية العامة للتنسيق الإلكتروني، والذي يستمر حتي يوم 25 يوليو الجاري.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، مؤكدا بانتهاء كافة التجهيزات اللازمة لتلبية احتياجات طلاب الثانوية العامة أثناء مرحلة التنسيق، بداية من دخولهم الحرم الجامعي وحتى الانتهاء من عملية التنسيق وطباعة الرغبات.

وقد اجتمع أمس رئيس الجامعة، مع العاملين بالادارة العامة لرعاية الشباب المركزية لمناقشة الاستعدادات النهائية لمرحلة التنسيق، مشددا خلال الاجتماع علي ضرورة توفر كافة السبل، للتسهيل على الطلاب وتعريفهم بكليات الجامعة والإدارات التي سيتم التعامل معاها.

وقال إسماعيل الظهري، مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، إنه تم تجهيز أماكن مخصصة لاستقبال الطلاب بدء من البوابة الرئيسة بواسطة هيئة إشراف من طلاب عشيرة الجوالة، وتخصيص استراحة لأولياء أمور الطلاب حتي الانتهاء من عملية التنسيق، بالإضافة إلى التعاون مع عمداء الكليات لإرسال مندوب عن الكلية لتعريف الطلاب بأقسامها وشروط الألتحاق بكل قسم.

وأضاف صبري محمود، مدير إدارة الجوالة والمشرف على المعسكر أنه تم إعداد لوحات إرشادية بأماكن التنسيق، وتخصيص بعض المعامل المركزية بالحرم الجامعي القديم للتنسيق الإلكتروني، ومنها المعمل التجاري بمدرجات كلية التجارة "نادى تكنولوجيا المعلومات"، ومعامل مركز مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بمبنى كلية الطب البشري، ومعمل الحاسب الآلي بالمبنى الأكاديمي بكلية الطب، بالإضافة إلى تجهيز شاشات عرض مخصصة تقوم ببث أفلام تسجيلية عن الجامعة والكليات وإدارتها والأنشطة الطلابية التي يتم تنفيذها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك