حفيظ دراجي: أجيري هو المسئول الأول عن إخفاق مصر في أمم أفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفيظ دراجي: أجيري هو المسئول الأول عن إخفاق مصر في أمم أفريقيا

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 8:58 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 9:00 م

قال الجزائري حفيظ دراجي المعلق الرياضي  إنه توقع قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية «مصر 2019» صعوبة خروج المنتخب المصري من دور الـ16 خاصة أن البطولة تُقام على أرضه بالإضافة إلى وجود ضغط جماهيري على لاعبي المنتخب من أجل تحقيق اللقب.

وأضاف حفيظ في تصريحات تليفزيونية  لقناة الأهلي مساء اليوم الأثنين:" بعد مباريات دور المجموعات توقعت أن أداء المنتخب لن يؤهله للاستمرار في البطولة بعد أن لعب المنتخب 3 مباريات ولم يطور من أداءه ولم يقدر أن يتميز في المباراة عن الأخرى وشعرت بأن منتخب مصر لن يكن في مستوى آمال وتطلعات الجماهير المصرية".

وأكد:" خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا أفقد للبطولة نكهتها وجماهيريتها لأن في حال استمرار منتخب مصر ستكون البطولة أقوى وأكثر اهتمامًا".

وأضاف:" مسؤولية خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا جماعية .. اللاعبين يتحملون جزءًا منها والجزء الأكبر يتحملها أجيري المدير الفني ومن اختار المدير الفني لأن مصر لديها خصوصيات وفشل أجيري في معرفة تلك الخصوصيات خلال العام الذي تولى فيها الإدارة الفنية".

وأوضح:" قلت أن من حسن حظ الكاف أن النسخة الجديدة من أمم إفريقيا تُقام في مصر ومن سوء الحظ أن من سيأتي بعد مصر في تنظيم البطولة ستعاني جدًا، ولأول مرة لم نر خطأ أو شكوى من قبل المنتخبات أو من حكام، ومصر لديها ثقافة التنظيم".

وعن زيارته للنادي الأهلي، أعرب الجزائري عن سعادته الكبيرة بعد الزيارة التي قام بها اليوم حيث قال:" أول مرة أقوم بزيارة النادي الأهلي ولن تكون الأخيرة وعندما دخلت مقر النادي شعرت أنني في بيتي بعد الحفاوة التي رأيتها من محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة".

وأتم:" قرأت وسمعت عن النادي الأهلي ولكن بعد زيارتي اليوم عرفت أن الأهلي ليس مجرد نادي أو مؤسسة بل أنه كيان وقضيت أفضل 3 ساعات في حياتي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك