حسام حسن: صلاح لم يقاتل مع المنتخب في أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: صلاح لم يقاتل مع المنتخب في أمم إفريقيا

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 6:20 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 6:25 م

حرص حسام حسن نجم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على توجيه عدد من الرسائل لمحمد صلاح، وذلك بعد سلسلة الإنتقادات النارية التي تعرض لها الفرعون بعد خيبة المنتخب الوطني بالخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من دور الـ16 بالخسارة أمام جنوب إفريقيا 0 - 1.

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة "MBC" مصر:" صلاح نجم كبير لابد أن يتحلى بالتوازن النفسي في ظل أن الجماهير ترغب في رؤيته الأفضل دائمًا، يجب أن يكون مثالًا للاعبين والجماهير، المسؤولية الملقاه على عاتقه كبيرة وقت ارتداءه لقميص منتخب مصر، فهو مطالب بالاستمرار في تقديم أفضل أداء وأن يكون مخلصًا في الملعب".

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة:" صلاح يعتبر من أفضل 5 لاعبين في العالم، وما يحدث الأن بعقد الجماهير لمقارنات بينه وبين رياض محرز بعد خروج مصر من كأس إفريقيا ووصول الجزائر لنهائي البطولة طبيعي، ولكني أرى أن الفارق بينهم يأتي بفضل الدور الكبير الذي يقوم به جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري بنجاحه في جعل جميع لاعبي الفريق يقدمون أفضل مالديهم".

وأكمل حسام حسن:" المستوى الذي يقدمه رياض محرز مع الجزائر في بطولة أمم إفريقيا، نستشعر من خلاله أن اللاعب كأنه لاعبًا شابًا لا يلعب ضمن صفوف فريق كبير مثل مانشستر سيتي الإنجليزي".

وعن مستوى صلاح مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا.. قال حسام حسن:" هناك عدد من الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى صلاح منها الراحة السلبية التي حصل عليها بعد تتويجه مع ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا بخلاف تركيزه مع ما يكتب في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، كل هذا أدخله في مرحلة الإحساس بالتشبع، كان من الطبيعي أن تكون فترة الراحة الكبيرة التي حصل عليها اللاعب قبل انضمامه لمعسكر المنتخب إيجابية ولكن هذا لم يحدث كان عليه أن يلملم صفوف لاعبو المنتخب قبل إنطلاق البطولة كونه يتمتع بخبرات كبيرة".

وختتم حسام حسن حديثه ... قائلًا:" صلاح كان يتوجب عليه أن يكون مستواه مع المنتخب في البطولة أقوى سواء على المستوى الفني أو البدني، يقاتل على كل كرة، ولكنه أنشغل بالإعلام وما يكتب في السوشيال ميديا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك