«التنظيم والإدارة» يرسل قواعد ترقية الموظفين للوزارات والجهات المعنية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنظيم والإدارة» يرسل قواعد ترقية الموظفين للوزارات والجهات المعنية

شريف حربي:
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2019 - 12:25 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2019 - 12:25 م

أرسل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، القواعد التنفيذية لقرار رئيس الجهاز رقم 65 لسنة 2019 الصادر بتسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية إلى الوزارات والمحافظات والهيئات والجامعات والجهات المعنية بتطبيق القرار، والتي أصدرها في كتاب دوري رقم 1 لسنة 2019.

وقال الجهاز، في بيان اليوم، إن القرار يهدف إلى تحسين أوضاع الموظفين والدفع بذوي الكفاءة إلى الوظائف الأعلى بغية الارتقاء وتطوير مستوى الأداء داخل وحدات الجهاز لإداري للدولة وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد بما يؤدي إلى تقديم خدمات ذات جودة أعلى تلقى رضاء المواطنين.

وأعد الجهاز القواعد التنفيذية لقرار الترقية للالتزام بها عند تنفيذ القرار الصادر بتسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، وذلك في إطار القيام بدوره والحرص على تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق جميع الموظفين، وضمانا لدقة تنفيذ القرار من قبل جميع وحدات الجهاز الإداي للدولة المخاطبة بأحكامه.

وأهاب الجهاز بكل الوحدات المخاطبة بأحكام القرار المشار إليه مراعاة ما جاء بالقواعد التنفيذية، واتخاذ الإجراءات من أجل تفعيل ما جاء بالقرار رقم 65 لسنة 2019 تجنبا لتأخر ترقيات موظفي تلك الوحدات سواء وزارات أو مصالح أو هيئات أو أجهزة أو جامعات أو غيرها.

يذكر أن الجهاز قد طور تطبيقا إليكترونيا لمساعدة الوحدات المختلفة في إجراء عملية التسكين والترقية بسهولة، كما يوفر الجهاز نسخة من القواعد التنفيذية على موقعه الإلكتروني وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك