لامبارد: تشيلسي يفتقد السرعة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لامبارد: تشيلسي يفتقد السرعة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 12:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 12:17 م

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إن النتائج تمثل الشيء الوحيد المهم في المباريات المتبقية خلال هذا الموسم، حيث ينافس الفريق في الدوري الممتاز على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتغلب تشيلسي على نورويتش سيتي مساء أمس الثلاثاء بهدف وحيد سجله أوليفيه جيرو خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ومع تبقي مرحلتين أخريين على نهاية الدوري، بات تشيلسي يحظى بفرصة جيدة في حسم التأهل لدوري الأبطال، بعد أن حقق انتصاره أمس، وقد أكد لامبارد أن الأولوية في الوقت الحالي فقط للنتائج وحصد النقاط.

وقال لامبارد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة :"في هذه المرحلة من الموسم، تكون النتائج هي الحاسمة، ولم نسمح بأي فرص تذكر للمنافس لهز شباكنا."

وأضاف :"النتائج وحدها هي ما تحسم وضعنا كفريق، ومركزنا في جدول الترتيب."

وقال لامبارد أن الفريق سيشهد الكثير من التطورات في المستقبل، وأضاف :"نحن بحاجة إلى التحرك بالكرة بشكل أسرع، وإلى المزيد من المرونة في التحركات."

وتابع :"نجحنا في ذلك خلال فترات من الموسم، ولكن علينا تقديم الأفضل من أجل مواصلة التقدم. ولا أود انتقاد أى شيىء (في الأداء) بعد تحقيق انتصار."

وأضاف :"لم نمنح المنافس أي فرصة لإصابتنا بالقلق. تراجع الإيقاع من جانبنا لمدة عشر دقائق أو 15 دقيقة خلال الشوط الثاني، لم أشعر بارتياح إزاء هذا، لكننا عدنا بعدها."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك