فيديو.. حماية المستهلك عن أزمة مصروفات المدارس: من لديه حق سنحضره له - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. حماية المستهلك عن أزمة مصروفات المدارس: من لديه حق سنحضره له

احدى المدارس - ارشيفية
احدى المدارس - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 8:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 8:03 م
قال أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس حماية المستهلك، إن الجهاز سينسق مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص دفع مصروفات العام الدراسي المقبل للمدارس الخاصة، مشيرًا إلى أن «كل مؤسسات الدولة تتعاون لحماية المستهلك والمواطن المصري».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن التنسيق سيتم بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة؛ للاطلاع على كل التفاصيل، معقبًا: «من لديه حق سنحضره له».

وأشار إلى أن «التعليم منظومة متكاملة يقع جزء فيها على المدرسة وجزء يقع على الطالب وولي الأمر»، قائلًا إن الجهاز يعمل على التنسيق ما بين الجانبين؛ حتى لا يحدث خللًا بالمنظومة.

وأوضح القائم بأعمال رئيس حماية المستهلك طرق التواصل مع الجهاز لتقديم الشكوى وهي؛ الاتصال بالرقم الساخن 19588، أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز، أو التطبيق الخاص، أو صفحة الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: «حق الشكوى مكفول للجميع وكل شكوى تتخذ الفحص التام حتى وصول الحق لصاحبه»، موضحًا أن كل شكوى تستغرق وقتًا مختلفًا عن الأخرى، فضلًا عن عمل الجهاز على تقليل الوقت قدر المستطاع.

وأعلن الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الأربعاء، أنه سيتم التنسيق بشكل كامل مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص بشكاوى أولياء الأمور من مطالبة بعض المدارس الخاصة بدفع مصروفات العام الدراسي المقبل دفعة واحده أزمة المصروفات المدارس الخاصة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك