حبس المتهمين بقتل جزار الزيتون - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمين بقتل جزار الزيتون

محمد أبوعوف
نشر في: الخميس 15 يوليه 2021 - 2:31 م | آخر تحديث: الخميس 15 يوليه 2021 - 2:31 م

قررت نيابة الزيتون حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل وإصابة جزار وشقيقه في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على تسعيرة عرض اللحوم بالمحل خاصتهم.

ودلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، تحريات الأجهزة الأمنية في مقتل جزار على يد آخر بسبب خلافات على وضع يافطة لتسعيرة اللحم بثمن أقل من المستهلك باشتراك نجل المتهم فى إصابة شقيق الضحية بجرح قطعي بالظهر أثناء المشاجرة بسلاح أبيض مطواة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وألقي القبض على المتهمين.

وأمرت النيابة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق الضحية، وعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة وكذا التصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وبداية الواقعة، كانت بتلقي مباحث قسم شرطة الزيتون، بمقتل جزار على يد آخر في مشاجرة نشبت بينهما على خلافات على تسعيرة اللحوم وبيعها بأقل من سعر محل الأول لجلب الزبائن.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبالفحص تبين مقتل "ش.ح" جزار وإصابة شقيقه في مشاجرة مع جزار آخر بسبب بيع المجني عليه والمصاب اللحمة بسعر أقل من التسعيرة لجلب الزبائن وذلك تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بقرارها سالف الذكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك