التضامن: تفويج 691 حاجا إلى المدينة.. وبدء أول رحلة عودة لمصر غدا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التضامن: تفويج 691 حاجا إلى المدينة.. وبدء أول رحلة عودة لمصر غدا

وفاء فايز
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2019 - 12:46 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2019 - 12:46 م

قال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، إنه انطلقت، صباح اليوم، أولى رحلات تفويج مكة المكرمة لحجاجها من ضيوف الرحمن من الجمعيات الأهلية للمدينة المنورة، لافتا إلى تفويج 691 حاجا من القاهرة والجيزة وبنك ناصرالاجتماعي والجمعيات المركزية إلى المدينة.

وأضاف عبد الموجود، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن بعد غدًا السبت سيشهد بدء تفعيل الجسر الجوى لعودة حجيج الجمعيات الأهلية، حيث ستنطلق أولى رحلات العودة من جدة إلى مطار القاهرة، وتحمل 690 حاجا من محافظاتى الجيزة والدقهلية، على أن تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن حتى 30 من أغسطس الجارى.

وفى تقليد جديد، احتفلت بعثة حج التضامن الاجتماعى مساء أمس، بحجيجها ضيوف الرحمن من الجمعيات الأهلية والذين سيتم تفويجهم أمس للمدينة المنورة من مكة المكرمة.

وخلال الاحتفالية أكد عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، أن وزارة التضامن الاجتماعى شرفت بخدمة ضيوف الرحمن وأن تنظيم الحج سبقه العديد من التجهيزات والاستعدادات التى بدأت مبكرا وعلى مدى شهور طويلة لتتمكن البعثة من توفير أقصى درجات الرعاية لضيوف الرحمن.

وتجاوب ضيوف الرحمن مع الاحتفالية التى نظمت بحضور رئيس بعثة التضامن الاجتماعى ومسئولى البعثة.

وفي نهاية الحفل قطع ضيوف الرحمن تورتة الاحتفالية التي حملت علم مصر، واسم وزارة التضامن الاجتماعى، وتم تقديم الشكر للجانب السعودى وللمنظمين على ما قدموه من جهد لخدمة الحجاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك