الصحف الألمانية: بايرن ميونخ يحقق «فوز القرن» أمام برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الألمانية: بايرن ميونخ يحقق «فوز القرن» أمام برشلونة

الشروق
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 12:28 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 12:29 م

تلقى تاريخ برشلونة وكرامته ضربة موجعة مساء أمس الجمعة بعدما خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتتصدر تلك المباراة معظم أغلفة وعناوين الصحف الألمانية والعالمية، مع الانهيار الواضح في الفريق وخروجه المهين من البطولة الغائبة عنه منذ 5 مواسم كاملة.

وانهالت الصحف الألمانية بالمديح على بطل البوندسليجا، حيث عنونت صحيفة بيلد :"8 -2.. فوز عملاق"، مُشيرًا إلى أن البافاري حقق فوز القرن باكتساحه لبرشلونة، موضحةً أن كل شيء كان ضد ليونيل ميسي ورفاقه.

وعنونت مجلة "كيكر" :"بايرن يذل برشلونة في تأهل مستحق إلى نصف النهائي"، فالعرض القوي الذي قدمه العملاق البافاري جعلهم يتأهلون بجدارة واستحقاق ومعادلة رقم ريال مدريد التاريخي كأكبر فوز في الأدوار الإقصائية بتاريخ دوري أبطال أوروبا.

وفي إنجلترا، وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فريق برشلونة بـ "العاجز"، وسلطت الضوء، على غياب الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس معا عن الدور نصف النهائي للبطولة، للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006.

أما صحيفة "ميرور" فركزت على المستوى المذهل الذي قدمه كوتينيو، الذي لم يسر بخطى ثابتة مع بايرن ميونخ، إلا أنه تألق أمام برشلونة فريقه الأصلي، وسجل هدفين وصنع ثالث.

وقالت الصحيفة أيضا: "رغم أن المباراة جمعت بين عملاقين في أوروبا، إلا أنها لم تكن متكافئة على الإطلاق، بعد أن بدا برشلونة مكشوفا أمام جميع لاعبي بايرن".

أما صحيفة I Sport فقد عنونت "العبقري بايرن ميونخ"، قبل أن تشرح أن البافاري ضرب برشلونة بالثمانية وأطاح بميسي خارج دوري الأبطال من جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك