الليلة.. الزمالك يواجه المقاصة في ختام مباريات الجولة 19 بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. الزمالك يواجه المقاصة في ختام مباريات الجولة 19 بالدوري

كتب - حسين شعبان :
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 11:41 ص | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 11:41 ص

تختتم اليوم، مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بمباراة قوية في الثامنة مساء، حيث يلتقي الزمالك مع مصر للمقاصة باستاد القاهرة.

يدخل الفريقان المباراة وشعارهما النقاط الثلاث ، الفريق الابيض للزحف نحو وصافة الدوري، بعدما اهدر العديد من النقاط خلال المباريات الماضية، اما المقاصة ، فيبحث مواصلة الانتصارات للخروج من منطقة الخطر، بعدما حقق الفريق الفيومي فوزا  صعبا علي اسوان في الجولة الماضية .

ولقاءات الفريقان، دائما ما تتميز بالاثارة، خاصة وانهما التقيا في 13 مباراة من قبل بالدوري، حقق الزمالك الفوز في 6 وهو نفس انتصارات المقاصة وتعادلا في لقاء وحيد .

يدخل الزمالك، مباراته تحت شعار الفوز بعدما تعثر في الجولة الاخيرة بالتعادل امام الاتحاد السكندري بهدف لكلا منهما، وتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 35 نقطة، ومن المتوقع ان يتم خصم ثلاث نقاط اخري في نهاية الموسم، عقوبة نتيجة انسحابه من لقاء الاهلي بالدور الاول .

يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني استعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما استعاد جهود الثنائي المغربي محمد اوناجم واشرف بن شرقي والمتوقع مشاركتهما اساسيا، فيما تحوم الشكوك حول يوسف اوباما لعدم تعافيه من الاصابة .

ورفض كارتيرون، معاقبة مصطفى محمد مهاجم الفريق وجلوسه علي مقاعد  البدلاء،  بعد تراجع مستواه منذ عودة الدوري .

في المقابل ، يسعي المقاصة بقيادة ايهاب جلال مواصلة صحوته المتاخرة، بعد عودة مدربه التاريخي جلال الذي قاده للفوز علي اسوان بهدفين نظيفين جعله جعله يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة .

ويعتمد المقاصة علي جهود عدد كبير من اللاعبين الاكفاء امثال محمد ابراهيم وصلاح امين وعمرو مرعي واخريين .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك