صحة القليوبية تتعاون مع حزب حماة وطن لتفعيل التدريب على الكشف المبكر عن الأورام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة القليوبية تتعاون مع حزب حماة وطن لتفعيل التدريب على الكشف المبكر عن الأورام

محمود عواد:
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 5:03 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 5:03 م
عقد اليوم، اجتماع بين قيادات حزب حماة الوطن بالقليوبية ومديرية الصحة بالقليوبية؛ لتفعيل سبل التعاون فى مجال التدريب والقوافل الطبية والكشف المبكر عن الأورام وبنوك الدم وكيفية تطويرها.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مع قيادات أمانة حزب حماة الوطن بالقليوبية، وبحضور الدكتور أحمد يوسف رزق أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية، واللواء عبدالعليم بركة أمين التنظيم، والدكتور تامر عصر أمين الشئون الصحية بالقليوبية، وعدد من أعضاء أمانة الحزب بكفر شكر.

وقال الدكتور أحمد يوسف رزق أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية، إن اللقاء مع الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يعتبر باكورة لقاءات متعددة ستعقدها أمانة الحزب بالمحافظة مع عدد من المسئولين والقيادات الحكومية بمحافظة القليوبية فى إطار سعى الحزب لتلبية احتياجات المواطن وحل مشاكله على أرض الواقع.

وأشار إلى أنه خلال اللقاء تم الاتفاق مع وكيل وزارة الصحة بالقليوبية على تفعيل سبل التعاون المشترك فى مجال التدريب والقوافل الطبية والكشف المبكر عن الأورام وبنوك الدم وكيفية تطويرها.

ولفت إلى أنه تم عرض عدة مجالات للتعاون المشترك بين الحزب ومديرية الصحة بالقليوبية واستغلال إمكانيات الحزب للتكاتف مع وزارة الصحة من أجل مصلحة المواطن المصري.

وأوضح الدكتور أحمد يوسف، أن اللقاء شهد أيضا تعاونا واضحا في كل مجالات النهوض بالخدمة الصحية بالمحافظة، وأيضا تقديم الحزب مبادرة جديدة لتدريب شباب الأطباء لرفع المستوى العلمي والمهاري لجميع مقدمي الخدمة الصحية بالمحافظة.

ولفت إلى أن اللقاء عكس مدى أهمية تضافر كل الجهود لخدمة مصرنا الحبيبة وتحقيق آمال وطموحات المواطن المصرى فى الجمهورية الجديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك