بالصور.. ليفربول يحقق فوزا تاريخيا على توتنهام بمشاركة صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. ليفربول يحقق فوزا تاريخيا على توتنهام بمشاركة صلاح

زيـاد الميـرغـني
نشر في: السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 15 سبتمبر 2018 - 4:16 م

نجح ليفربول في تحقيق فوزًا تاريخيًا على نظيره توتنهام بالجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بثنائية مقابل هدف، وهو اللقاء الذي شهد مشاركة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح ولكنه لم يتمكن من زيارة الشباك، ليحقق الليفر رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخه بالفوز في أول 5 مباريات من البريمييرليج.

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسطًا من الفريقين مع أفضلية نسبية للريدز، مع محاولات غير مجدية من الفريقين، إلا أن افتتح النتيجة الهولندي جورجينو فينالدوم، من رأسية بالدقيقة 43 احتسبها الحكم مستخدمًا تقنية خط المرمى، حيث تجاوزت الكرة خط المرمى وغالطت الحارس الهولندي ميشيل فورم للسبيرز، لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف لليفر. (اقرأ أيضًا)

فيما جاء الشوط الثاني مغايرًا بعض الشيء وأكثر حماسة من الفريقين، وواصل ليفربول تفوقه النسبي وبدأ بقوة بالعديد من المحاولات على مرمى مضيفه توتنهام، حتى أحرز البرازيلي فيرمينو الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 54 من عمر المباراة، لتحسم النتيجة بشكل كبير لليفربول، رغم تدخلات ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بالتغييرات ولكنها لم تفلح بعد محاولات محبطة لفريقه سواء في إحراز هدف وحيد عن طريق إيريك لاميلا في الدقيقة 93. (طالع التفاصيل)

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك