السجن 10 أعوام لسائق متهم بحيازة 2 طربة من مخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لسائق متهم بحيازة 2 طربة من مخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 7:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 7:38 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري شريف، اليوم الثلاثاء، سائق يدعى "إ.أ.إ"، 27 عامًا، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازته 2 طربه لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 10678 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على، سائق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أن المتهم، المُقيم في منطقة الساحل، التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، تم ضبطه أثناء قيادته سيارة ملاكي عند الكيلو 33 بطريق الساحل، وعقب توقفه، تم ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 2 طربة لمخدر الحشيش، تسمى "صابونه"، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع العملاء، فتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أُحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حافظ الهريدي، وأيمن بديع، وأمانة سر، فايز القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك