عمرو عطية: مصر للفنادق تطور فندق سفير دهب من مواردها الذاتية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو عطية: مصر للفنادق تطور فندق سفير دهب من مواردها الذاتية

عمرو عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للفنادق
عمرو عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للفنادق
كتب: طاهر القطان
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:18 م | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2017 - 1:56 م

قال عمرو عطية رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للفنادق إن الشركة لم تحصل على أية قروض من أية جهة لتمويل التطوير الشامل لفندق سفير دهب ريزورت.

وأشار إلى أن شركة مصر للفنادق ستقوم بتمويل أعمال تطوير سفير دهب ريزورت من مواردها الذاتية، مشيرا إلى أن التكاليف الاستثمارية التقديرية للتطوير تبلغ حوالى 75 مليون جنيه.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة منتصف ديسمبر القادم عمليات إحلال وتطوير الفندق وذلك بتكلفة استثمارية 75 مليون جنيه، ومن المنتظر أن يتم إعادة افتتاحه بعد تطويره قبل نهاية عام 2018.

يأتى ذلك بعد أن قررت الشركة إغلاق الفندق اعتبارا من منتصف أكتوبر الجارى ولمدة عام للإحلال والتجديد والتطوير، بعد أن تدهورت حالته لعدم تجديده وتحديثه منذ فترة طويلة.

ووافق مجلس إدارة الشركة بالإجماع على قرار الإغلاق والذى تم الاتفاق عليه مع شركة سفير للإدارة الفندقية التى تدير الفندق، وتقوم شركة المهندسون الاستشاريون العرب «محرم باخوم» بأعمال التجديد.

يذكر انه سيتم تطوير جميع المناطق بالفندق من الساحات والمطاعم، والكافتيريات والمناطق الترفيهية والألعاب ومناطق الخدمات مع إعادة تأثيث الغرف والفرش وإعادة تأهيل وتطوير حمامات السباحة لتكون على أحدث طراز عالمى، وكذلك جميع المعدات والمولدات الكهربائية والتكيفات وأنظمة المراقبة والأمن والدفاع المدنى بما لا يخل بالمكون الأساسى للفندق والغرف به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك