ختام فعاليات الملتقى الثالث للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فعاليات الملتقى الثالث للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 6:42 م | آخر تحديث: الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 6:42 م

اختتمت اليوم الجمعة، فعاليات الملتقى الثالث للمعرفة والتطبيق المنعقد بمدينة شرم الشيخ تحت عنوان "قطاع الحاسبات والمديريات المالية والتنمية المستدامة"، تحت رعاية وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء، وذلك في ضوء رؤية مصر 2030.
وشهد فعاليات الختام طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، واللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينه شرم الشيخ، والدكتور أحمد هريدي، رئيس الإدارة المركزية للخبرة المالية.
وأكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحاسبات والمديريات المالية، أن هذه الملتقى فرصة للخروج بتوصيات جيدة يمكن أن تساهم في تطوير أداء المالية العامة في ظل التحول الرقمي التي تسعى الدولة إلى تطبيقه.
وقال رئيس قطاع الحاسبات والمديريات المالية، إن هذه الفعاليات تعد ذات أهمية قصوى، لكونها تسهم في إعطاء الفرص للشباب للمشاركة في الوظائف القيادية وانتظار النتائج المثمرة منهم.
يشار إلى أن الملتقى يهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلاً عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية مما ينعكس علي حسن إدارة الموازنات العامة للدولة بدءً من إعدادها لتنفيذها، مما ينعكس بصورة مباشرة على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك