غريب بعد رباعية تونس: اللاعب المصري ذكي - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غريب بعد رباعية تونس: اللاعب المصري ذكي

الشروق
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:51 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:51 م

أشاد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الفريق خلال مواجهتهم أمام تونس، مُشيرًا إلى أن اللاعب المصري يتميز بالذكاء الفطري.

وتغلب المنتخب الأولمبي على نظيره التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت على الملعب الفرعي ببرج العرب. (طالع التفاصيل)

وقال غريب خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"بدأنا تجمعنا الأول في شهر مارس الماضي بالسعودية وخضنا عدة لقاءات كان منها تونس وخسرنا حينها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكن بفضل استكمال برنامجنا تمكنا من الفوز اليوم بنتيجة تعطي انطباعًا إيجابيًا".

وأضاف غريب قائلًا :"هناك لاعبون يشاركون للمرة الأولى معي في المنتخب الأولمبي وظهروا بشكل جيد، والفضل هنا يعود لأنديتهم لأنهم ظهروا بمستوى بدني جيد خاصةً وأننا تدربنا مرتين فقط".

وتابع مدرب المنتخب الأولمبي قائلًا :"قمنا بعمل تغييرات في خطة اللعب خلال مجريات المباراة، وأريد أن أؤكد أن اللاعب المصري لديه ذكاء فطري".

وواصل غريب :"لعبنا الجزائر مرتين وتغلبنا عليهم، أشكر اتحاد الكرة لأنه وجد بديلًا بشكل سريع بعد إلغاء ودية الجزائر"، مُضيفًا :"اللاعبون الذين لن يشاركوا في مباراة تونس غدًا مع المنتخب الأول ساستدعيهم لمباراة المنتخب الأولمبي القادمة أمام تونس الأحد المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك