رفعت: وضعي الحالي لا يفيد الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفعت: وضعي الحالي لا يفيد الزمالك

الشروق
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 1:17 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 1:17 م

انتقد أحمد رفعت، لاعب الزمالك تواجده على قائمة الانتظار بالفريق الأول، مُشيرًا إلى أن مدربو الزمالك يبحثون عن مصالحهم والتواجد لأكبر فترة ممكنة في مناصبهم.

وقال رفعت خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر :"عقدي ممتد مع الزمالك ولكن تم وضعي على قائمة الانتظار، أنا اتواجد يوميًا في النادي وأتدرب مع فرق الشباب والناشئين، سأكون جاهزًا في شهر يناير سواء مع الزمالك أو أي فريق آخر وأنتظر ما سيحدث".

وأضاف جناح الزمالك :"كيف للاعب خاض 80% من المباريات في أول موسم يغيب عن الحسابات تمامًا في الموسم التالي، هذا ليس طبيعي، معظم المدربين يفكرون في المكسب والتواجد أطول فترة ممكنة في مناصبهم".

وواصل :"كنت ألعب وأنا مصاب بقطع في أوتار الكاحل في إحدى المباريات المهمة بالبطولات الكبرى، وتم حقني لأنني لم أكن قادرا على التدريب أو الوقوف على قدمي، لا أريد الحديث عن المدرب أو الطبيب، لتفادي الدخول في مشاكل مع أحد".

وأكمل :" كنت أنتظر أن يوضح المدير الفني مشكلتي وأسباب تراجع أدائي، حيث خسرنا المباراة وخرجنا من البطولة، وتحملت الجزء الأكبر من المسؤولية".

وتابع رفعت :"المدرب يكون قلقا من اللاعب الموهوب ويراه مدلل، ولكن في الواقع نحن نركز في عملنا أكثر من اي لاعب آخر، كل مواهب الدوري في الزمالك، إذا بقيت مع الزمالك سأكون سعيدا، ولكن إذا لم ألعب لن يكون جيدا لي أو للزمالك".

وأتم أحمد رفعت قائلًا :"من الممكن أن أظهر في فريق آخر وأعود للنادي مجددا حتى إذا لم أكن مرتبطا بعقد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك