بروتوكول تعاون بين الأزهر ومصر للسياحة لتنفيذ برامج سياحية لطلبة البعوث - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين الأزهر ومصر للسياحة لتنفيذ برامج سياحية لطلبة البعوث

ارشيفية
ارشيفية
كتب - طاهر القطان
نشر في: الخميس 15 ديسمبر 2016 - 2:15 م | آخر تحديث: الخميس 15 ديسمبر 2016 - 2:15 م

وقعت شركة مصر للسياحة ومشيخة الأزهر، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون لتنفيذ برامج سياحية لطلبة مدينة البعوث الإسلامية المبتعثين من الدول الإفريقية والإسلامية ويدرسون في مدارس ومعاهد وكليات جامعة الأزهر الشريف.

وقع عن شركة مصر للسياحة رشاد رفاعي رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة وعن مشيخة الأزهر الدكتور عباس شومان وكيل المشيخة.

وقال رفاعي، خلال توقيع البروتوكول، إنه يشمل عمل وتنفيذ برامج سياحية داخلية وخارجية وبرامج سياحية دينية للطلاب بالمدينة واستصدار تذاكر سفر لهم على الطائرات للسفر إلى بلادهم.

شهد توقيع البروتوكول اللواء عادل عبد العزيز عبد الفتاح، رئيس قطاع مدينة البعوث الإسلامية، واللواء سامي خفاجى وطارق بسيونى عضوا مجلس الإدارة، ومايسة يوسف رئيس قطاع السياحة بمصر للسياحة.

يذكر أن، مدينة البعوث الإسلامية بالأزهر تضم حوالي 350 طالبا من 105 دول إفريقية وإسلامية، ويدعمهم الأزهر بمنح دراسية في المدارس والمعاهد والكليات التابعة للأزهر ليكونو سفراءً لمصر في بلادهم.

وكان الأزهر قد قرر هذا العام منح الطلبة المتفوقين منهم نذاكر سفر مجانية لزيارة ذويهم ابتداء من انتهاء السنة الثانية للدراسة سواء كانو في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية أو الجامعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك