«فتاة المول» تسرد أسباب إقدامها على الانتحار وبث فيديو للواقعة على «فيسبوك» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فتاة المول» تسرد أسباب إقدامها على الانتحار وبث فيديو للواقعة على «فيسبوك»

إيفون مدحت 
نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:48 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:48 م
كشف سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول»، أسباب إقدامها على الانتحار، وبث فيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقالت «عبيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامية رشا نبيل، مساء الجمعة، إنها تناولت شريطين دواء منوم، من الذي صرفه لها الطبيب النفسي الذي اعتادت على زيارته الفترة الأخيرة، متابعة: «بعد ما أخدت المنوم أطرافي نملت وشعرت بالدوار، ولاحظت وجود الناس أمامي، قبل أن أفقد الوعي».

وعلقت على من اتهموها بمحاولة لفت النظر إليها من خلال بثها فيديو لواقعة انتحارها، قائلة: «مفيش لفت انتباه في الموت، دي مرحلة انحطاط، الناس قالت إني عاوزة أشتهر أو ألفت الأنظار، واستهزأوا بي، في أثناء انتحاري».

وتابعت: «أنا في الفيديو مقولتش كل اللي عاوزة أقوله، بس أنا مش آسفة على أي شيء أقدمت على فعله، حتى انتحاري مش آسفة عليه، كل إنسان ليه طاقة احتمال، أعلم أن موعد الجلسة قريب في التاسع عشر من الشهر الجاري، ولكني لم يعد لدي طاقة لأي شيء، وفقدت الأمل في كل شيء».

وكانت سمية عبيد، المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول»، أقدمت منذ أيام قليلة، على الانتحار، وبثت فيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك