فرانس فوتبول ترشح النني لموناكو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرانس فوتبول ترشح النني لموناكو

الشروق
نشر في: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 15 ديسمبر 2018 - 2:22 م

دخل محمد النني، نجم المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي قائمة المرشحين للانتقال لنادي موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل مساعدة نادي الإمارة الفرنسية للخروج من الأزمة الطاحنة التي يعاني منها الفريق.

ورشحت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية 5 اسماء لنادي موناكو للحصول على خدماتهم خلال فترة المقبلة، بحيث سيكون التعاقد معهم أمر غير معقد في ظل ابتعادهم عن المشاركة بصفة أساسية مع فرقهم، فضلًا عن أن المقابل المادي سيكون في المتناول.

وجاء اسم محمد النني ضمن القائمة التي تكونت اسمائها من كلًا من إلياكيم مانجالا، مدافع مانشستر سيتي، وماتيو دارميان، ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، وديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، ومالكوم، جناح برشلونة الإسباني.

وأوضحت فرانس فوتبول أن محمد النني المرتبط بعقد مع أرسنال حتى 2022 يمتلك خبرة كبيرة لتعزيز منطقة خط الوسط لنادي موناكو، فضلًا عن أسلوبه الجماعي في اللعب والذي سيتناسب مع فريق الإمارة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لا يعتمد على النني بشكل أساسي، حيث لم يشارك المحترف المصري في بطولة الدوري الإنجليزي في أي دقيقة، إلا أنه اكتفى باللعب في مسابقتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية، مؤكدةَ أنه سيمكن لموناكو التعاقد معه مقابل 15 مليون يورو.

يُذكر أن نادي موناكو الذي يدربه الفرنسي تيري هنري يعيش فترة صعبة بالوقت الحالي، حيث تمكن من الفوز في 3 مباريات فقط من 16 مواجهة خاضها الفريق هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك