التفتيش الدائم في الهاتف.. تعرف على علامات عدم ثقة الزوجة في شريكها - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

التفتيش الدائم في الهاتف.. تعرف على علامات عدم ثقة الزوجة في شريكها

سمر سمير
نشر في: السبت 16 يناير 2021 - 11:03 ص | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 11:03 ص

تعتبر الثقة من أهم السمات التي يجب أن يتحلى بها الزوجين، وبمجرد أن تبدأ في التضاؤل، يمكن أن تتخذ الحياة الزوجية طريقًا مختلفًا تمامًا، حيث إنه من المحتمل أن تشعر الزوجة بعدم الثقة تجاه الزوج إذا لاحظت تغيرًا في سلوكه يشير إلى أنه إما يخونها أو يخفي أشياء عنها، لذا من الضروري ملاحظة ما إذا كانت الزوجة تحاول بمهارة التطفل على أشياء الزوج أم لا، في ضوء ذلك يقدم موقع "أي دونلود هوب" بعض العلامات الخفية التي تدل على عدم ثقة الزوجة في شريكها.

*الفحص الدائم للهاتف

يعتبر الفحص الدائم لهاتف الزوج من قبل الزوجة علامة رئيسية توحي بقوة بأن الزوجة لا تثق به، أو أنها تجد صعوبة في الوثوق بأي شخص، حيث إنهم يعتبرون هاتف شريكهم عبارة عن متاهة من الأسرار التي يجب عليهم اكتشافها بطريقة ما.

* دائما ما تتساءل عن مكان وجود الزوج

يعتبر اتصال الزوجة بأصدقاء شريكها أثناء وجوده معهم علامة على الشكوك حول ما إذا كان حقًا مع أصدقائه أم لا، حيث تعد محاولة الحصول على معلومات حول موقعه من الآخرين مؤشرًا رئيسيًا على انعدام الثقة بينهما.

*كثيرة التساؤلات

"ماذا كنت تفعل هناك"، "من كان معك في ذلك الوقت؟"؛ لذلك إذا كان الزوج يشعر بأنه يتم استجوابه في كل لحظة؛ هذا يدل على عدم ثقة زوجته فيه.

* تحاول السيطرة على الزوج

كثير ما تحاول الزوجة السيطرة على مشاعر الزوج أو التلاعب بها، وذلك عن طريق طلب منه التوقف عن التحدث إلى الأصدقاء أو الإهانة له في بعض المناسبات، حيث يعتبر ذلك دليل علي عدم الثقة به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك