ماني: ليفربول قادر على هزيمة أي فريق - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماني: ليفربول قادر على هزيمة أي فريق

محمد ثابت
نشر في: السبت 16 يناير 2021 - 1:05 م | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 1:07 م

يثق ساديو ماني، نجم ليفربول، أن الفريق سيبذل قصارى جهده للعودة لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من البريميرليج.

وفي مقابلة أجراها ماني مع الموقع الرسمي لليفربول، تحدث النجم السنغالي عن عدم تحقيق الريدز للفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري، قائلًا:" لقد كانت بضعة أسابيع صعبة ومعقدة بالنسبة لنا، ولكن هذا جزء من كرة القدم، علينا التعامل معه ومحاولة العودة لطريق الفوز وهذا أمر طبيعي، نقاتل كل يوم في التدريبات، ونتطلع لمباراة مانشستر يونايتد الصعبة ومحاولة الفوز بها".

وتحدث ماني عن مواجهة مانشستر يونايتد ومدى أهميتها في الموسم ككل، قائلًا:" مانشستر يونايتد فريق جيد ويؤدون بشكل رائع، المباراة اختبار آخر لنا لمعرفة ما يمكننا تحقيقه، بالتأكيد نريد الفوز بالدوري، وإذا أردنا الفوز بالدوري فعلينا التغلب على الأفضل، ومانشستر يونايتد أحد الفرق الأفضل بالمسابقة، والفريق بأكمله متحمس لتلك المباراة".

وواصل:" مانشستر يونايتد أفضل هذا العام، هذا ما يمكنني قوله عنهم، لا نخشى أي فريق في الدوري فنحن قادرون على هزيمة أي فريق، نحن ليفربول وسنفعل كل ما بوسعنا داخل ملعبنا للفوز بالمباراة".

وتوجه ماني بالحديث عن زميله في ليفربول تياجو ألكانتارا، قائلًا:" تياجو أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه بالتاكيد، كان سئ الحظ بسبب الإصابة التي تعرض لها، لكنه قد عاد الأن، لقد تأثرت به منذ مباراته الأولى لأنني لم أعتقد أنه سيكون بهذا الشكل الرائع على أرض الملعب، إنه يتقدم ببطء ولكني أعتقد أنه يصل لأفضل مستوى له، وهو أمر جيد لنا ولليفربول".

وأتم ماني حديثه عن المنافسة القائمة بين لاعبي الريدز، قائلًا:" أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا، وهذا أمر جيد للجميع، لدينا الكثير من المنافسة، وهو أمر رائع للفريق والنادي وللاعبين أيضًا، تجعلك أفضل وتساعد في الفوز بالألقاب للنادي وللاعبين، وهو حلم بالنسبة لنا جميعًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك