حبس 5 أشخاص متهمين بسرقة محام بالإكراه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 5 أشخاص متهمين بسرقة محام بالإكراه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 16 يناير 2022 - 9:55 م | آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 9:55 م

قررت نيابة ثان العامرية في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس، 5 أشخاص، "سيدة، و4 آخرين"، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ اتهامهم باستدراج محامي، وسرقته بالإكراه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المسروقات.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من محامي، مقيم في نطاق دائرة مركز شرطة الدلنجات، محافظة البحيرة، بأنه توجه لمقابلة إحدى السيدات، مقيمة في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، سبق لها العمل في مكتبه للمحاماة.

وأضاف أنه وعقب استقلالها السيارة "قيادته" فوجئ بقيام 3 مجهولين باستقلال سيارته وتهديده بسلاح أبيض "سكين" وإنزاله والاستيلاء منه على مبلغ مالي و2 "فيزا كارد"، ولاذوا بالفرار، واتهمها بالاشتراك معهم فى ارتكاب الواقعة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن ضبط المتهمة، وشركائها "لـ3 منهم معلومات جنائية مُسجلة، وجميعهم مقيمون في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض عليهم، وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على طبنجة "مُحدث صوت"، وبمواجهتهم اعترفوا أنهم اتفقوا مع المتهمة على سرقة المجني عليه عن طريق استدراجه لمحل البلاغ، ولدى وصولهما ادعت شعورها بحالة إعياء ورغبتها في القيء، فقام المجني عليه بإيقاف السيارة.

وأضافوا في التحقيقات، أنه وأثناء ذلك قام باقي المتهمين الذين كانوا يستقلون سيارة أجرة "ميكروباص" ملك وقيادة أحدهم بقطع الطريق أمام سيارة المجني عليه، وأشهر أحدهم سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته في وجهه، وتم الاستعانة بباقي المتهمين، والاستيلاء منهم على المسروقات، ولاذوا بالفرار.

وبإرشادهم، تم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، والسيارة، والأداة المُستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وأكدوا أنهم اتلفوا 2 "فيزا كارد"، فتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك