جولة لترفيهية لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية في عيد الحب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جولة لترفيهية لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية في عيد الحب

كتبت - شدي طنطاوي :
نشر في: الجمعة 16 فبراير 2018 - 12:57 م | آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2018 - 6:52 م

علي طول ممشى سراي الخديوي إسماعيل المطل علي قناة السويس في محافظة الإسماعيلية، انهمك العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في زراعة الورود، يعاونهم مهندسي مشتل السراي ومديره، المهندس هشام عبد الغني، وذلك في إطار الاحتفالية التي نظمتها المهندسة سمر حسب الله رئيس مبادرة "نحن نستطيع"، أمس.

وكان مهندسو المشتل في استقبال الأطفال بالبالونات والحلوى والعصائر، قبل أن يبدأ ذوي الاحتياجات الخاصة في عملية زراعة الورود، التي كانت الفقرة الأولى من الاحتفالية ، قبل أن ينتقلوا إلى جمعية التثقيف الفكري، لزيارة روادها من ذوي الإعاقة، وكذلك المشاركة في توزيع الملابس على طلاب مدرسة الصم والبكم في الإسماعيلية.

وكانت الفقرة الرابعة من الزيارة، عبارة عن رحلة بحرية، جمعت 50 طفلا من ذوي الإعاقة وأمهاتهم، و50 طفلا من دار الرحمة لرعاية الأيتام، قبل التوجه لمركز شباب الإسماعيلية لتناول وجبة الغداء.

واختتمت المجموعة اليوم الإحتفالي بزيارة المؤسسة الإيوائية لمجهولي النسب، حيث تم توزيع الملابس عليهم بمشاركة نيبال علي، مدير البرامج بمديرية شباب الإسماعيلية، وسيدة غنيم مدير العمل التطوعي في المحافظة.

وقالت سمر حسب الله: "الإحتفالية كانت بمثابة يوم حب، جمع الأطفال بكل مظاهر الفرح والسعادة، لقضاء وقت ممتع مع الطبيعة في أجمل صورها بين مشتل للزهور، ورحلة بحرية، في محاولة لتحقيق الراحة النفسية للأطفال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك