عمرو أديب: بدأت العمليات الإرهابية المرتبطة بتعديل الدستور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: بدأت العمليات الإرهابية المرتبطة بتعديل الدستور

عمرو أديب
عمرو أديب
أحمد العيسوي
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 10:37 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 10:37 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن العمليات الإرهابية المرتبطة بالتعديلات الدستورية قد بدأت الأمس واليوم، مشيرًا بذلك إلى القنبلة التي انفجرت أمس في ميدان الجيزة، والأخرى التي تم تفكيكها، والعملية الإرهابية اليوم في سيناء.

وأضاف خلال تقديمه برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت: «حد جاب شنطة فلوس وقالهم يا جماعة دا الشغل بتاع التعديلات الدستورية، ودي حلاوة التعديلات، حضرة الظابط اللي جاي من برة».

وأوضح أن القنبلتين والعملية الإرهابية تنذر بـ3 أشهر من الإرهاب تشهد هجمات على الكمائن وانفجار عبوات بدائية الصنع، حتى آخر يوم من الاستفتاء، مشيرًا إلى العملية الإرهابية التي جرت قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة، باستهداف موكب مدير أمن الإسكندرية.

وذكر أن هذه الهجمات تستهدف توجيه رسائل بغياب الأمن والاستقرار، لكن هذا لا يجدي مع الشعب المصري، معقبًا: «الإرهابيون من الغباء لعدم الفهم بأن العشب المصري عنيد جدًا، وعمليات زي دي تزيد من تماسك الجبهة الداخلية».

وأكد أنه لن تؤثر أي من هذه العمليات على مجريات الأمور، قائلًا: «لا عملية ولا 20 هتسقط الدولة المصرية، ومفيش تنظيم يسقط دولة، إنما يسقطها لو هي مش قوية داخليًا وجبهتها الداخلية غير متماسكة».

وأشار إلى أن تكرار الهجمات الإرهابية على مدار السنوات الماضية، ينذر بأن هذه الهجمة الجديدة هي «موجة التعديلات الدستورية»، موضحًا أن القنبلة التي انفجرت أمس ف يميدان الجيزة، لم تؤثر على سير الحياة في مصر ولم تجعل المواطنين يجلسون في بيوتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك