خالد الغندور يدافع عن عبدالله جمعة بعد أزمة «اضرب يا بدري» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الغندور يدافع عن عبدالله جمعة بعد أزمة «اضرب يا بدري»

محمد جلال
نشر في: الأحد 16 فبراير 2020 - 10:41 م | آخر تحديث: الأحد 16 فبراير 2020 - 11:39 م

دافع خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عن حازم إمام وعبدالله جمعة، بعد الهجوم الناري الذي تعرضا له الثنائي من قبل جماهير النادي الأهلي، بعد فوز الفريق الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، بعدما تغلب على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي استضافه ملعب الغرافة القطري يوم الجمعة الماضية.

وتتداول مقطع فيديو لعبدالله جمعة وحازم إمام عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خلال احتفالات اللاعبين بلقب السوبر الإفريقي، والذي ظهر خلاله اللاعب وهو يسخر من الغريم الأهلي بترديد كلمة المعلق عصام الشوالي الشهيرة خلال نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي بالموسم قبل الماضي والتي جاءت بقوله «اضرب يا بدري» بعد هدفه في مرمى الفريق الأحمر.

وقال خالد الغندور خلال برنامجه على قناة ناديه: "حازم إمام وعبدالله جمعة، كانوا يحاولون الرد على ما قيل قبل مباراة السوبر الإفريقي، بأعتباره الزمالك الفريق الأسهل للترجي".

وأضاف: "أكدنا قبل ذلك أنه لا يصح على لاعبي الزمالك صدور منهم هذه الجمل التي اعتبرها البعض مهينة لناديهم، لكن عندما يتلفظ أي لاعب في الجهة الأخرى لا نلقي الرد ونرى تجاهل تام من بعض الجهات الإعلامية".

وشدد الغندور، أنه متواجد في قناة الزمالك للرد على كل من يحاول التقليل من امكانيات وانجازات النادي، مشيرًا إلى أن الزمالك فريق كبير ويملك امكانيات مميزة للغاية.

وتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، بعدما تغلب على الترجي التونسي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي استضافه ملعب الغرافة القطري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك