غالي: الأهلي يحتاج للفوز بالسوبر أكثر من الزمالك قبل مواجهة صن داونز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غالي: الأهلي يحتاج للفوز بالسوبر أكثر من الزمالك قبل مواجهة صن داونز

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 16 فبراير 2020 - 11:11 م | آخر تحديث: الإثنين 17 فبراير 2020 - 12:00 ص

يرى حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة، أن الأهلي سيواجه اختبارات قوية خلال الفترة المقبلة أمام الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل للتنافس على السوبر المصري، قبل أن يتواجها بعدها بـ4 أيام فقط لخوض لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال غالي في تصريحات له عبر قناة "أبو ظبي": "جماهيريًا، الأهلي يحتاج للسوبر المصري، لأن الزمالك حصل على بطولة السوبر الإفريقي ولن يتأثر جماهيريًا لو خسر اللقب المحلي".

وأضاف: "الاختبارات الحقيقية للأهلي ستبدأ من مباراة الزمالك في قمة السوبر، ثم لقاء الدوري، وبعد ذلك مواجهة صن داونز والثأر بعد الهزيمة الثقيلة".

وتابع: "الأهلي يحتاج للسوبر، ليعطيه دفعة قوية لبقية المباريات القادمة، خاصة أمام صن داونز، لتعويض النتيجة الثقيلة والتاريخية (5-0)".

وأردف: "الأهلي يجيد التعامل مع الأزمات، وتحدث وقفات دائمًا من اللاعبين الكبار ونستعيد نغمة الانتصارات".

وواصل: "من الصواب أن تُلعب مباراة القمة طالما هناك جدول محدد فلا داعي لتأجيله".

واختتم: "أتابع رمضان صبحي وأعرف أنه يتدرب بشكل قوي ليلحق بمباراة السوبر، وأعتقد أنه سيكون موجودًا على مقاعد البدلاء ولن يبدأ كأساسي".

ويلعب الأهلي ضد صن داونز يوم التاسع والعشرين من فبراير الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يخوضا مباراة الإياب يوم 7 مارس المقبل.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك